الرئيسية » مرزوق يتّهم : قوات أمنية خرجت في مهمة دون إذن من وزير الداخلية !

مرزوق يتّهم : قوات أمنية خرجت في مهمة دون إذن من وزير الداخلية !

تونس – النهار نيوز

طالب محسن مرزوق امين عام حزب حركة مشروع تونس رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالوقوف وتأمل مسار عمل حكومته التي لا تسير وفق تقديراته في الطريق الصحيح خاصة أن الشاهد -يضيف مرزوق- بعتزم اقرار تحوير وزاري بما يعني اقرارا بوجود مشكل صلب فريقه الحكومي.

وأقرّ مرزوق لدى حضوره في برنامج “ميدي شو” بإذاعة “موزاييك” اليوم الاربعاء 3 ماي بوجود وزراء أكفاء قي حكومة الشاهد على غرار وزير التعاون الدولي والاستثمار فاضل عبد الكافي ووزير العدل غازي الجريبي.

وحذّر أمين عام حزب مشروع تونس من مشاكل تدبّر ضد وزير الداخلية قال ان اصداءها بلغته ومنها خروج قوات امنية في مهمة دون إذن من الوزير الهادي مجدوب.

وكشفت مصادر من حركة مشروع تونس لـ”الشارع المغاربي” ان مرزوق أشار في حديثه عن العملية الأمنية الاستباقية التي جدت نهاية الأسبوع المنقضي في ولاية سيدي بوزيد الى أن آمر الحرس الوطني نسّق العملية مع يوسف الشاهد دون العودة الى وزير الداخلية الهادي مجدوب.

وكانت أسبوعية “الشارع المغاربي” قد كشفت في عدد صدر في شهر مارس المنقضي امكانية ان يشمل التحوير الوزاري المرتقب حقيبة الداخلية لعدة اعتبارات منها ما يتداول عن “قرب” مجدوب من حزب حركة مشروع تونس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد قرصنتها لبث “بين” القطرية، السعودية تسرق نقل مباريات المونديال من “تيليموندو” الأمريكية