الرئيسية » رياضة » نادي ريال مدريد يفوز على غريمه اتليتيكو مدريد بثلاثية لصفر

نادي ريال مدريد يفوز على غريمه اتليتيكو مدريد بثلاثية لصفر

النهار نيوز – وكالات

تمكن نادي ريال مدريد، أمس الثلاثاء، من الفوز على غريمه اتليتيكو مدريد بثلاثية لصفر من توقيع نجمه كريستيانو رونالدو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ووضع المهاجم البرتغالي فريقه على مشارف ثالث نهائي في أربع سنوات ورفع رصيده إلى 103 أهداف في البطولة ليساعد ريال على التفوق على منافسه في العاصمة الاسبانية بملعب سانتياجو برنابيو.
وقال توني كروس لاعب وسط ريال مدريد في حق زميله في حديث لشبكة بي.تي سبورت “من الرائع وجود لاعب مثل رونالدو.
نحتاج إلى لاعب يهز الشباك لمساعدتنا على الفوز.. هو مذهل”.

وسجل رونالدو الهدف الأول بضربة رأس في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة عرضية من كاسيميرو اصطدمت بالأرض وخدعت دفاع اتليتيكو قبل أن يضع المهاجم البرتغالي فريقه على مشارف ظهور آخر في النهائي في الشوط الثاني.
وهيأ له كريم بنزيمة الكرة ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 73 وأكمل ثلاثيته من مدى قريب قبل أربع دقائق على النهاية في ظل مقاومة ضعيفة من اتليتيكو. وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد أن قطع فريقه خطوة كبيرة نحو أن يكون أول فريق يدافع عن لقبه في البطولة بعد ميلانو الايطالي في 1990 “نحن سعداء للغاية بهذه المباراة وتسجيل ثلاثة أهداف.. والأهم الحفاظ على شباكنا نظيفة على ملعبنا”. ويفكر المدرب الفرنسي في ثنائية الدوري ودوري الأبطال حيث يحتل فريقه المركز الثاني في سباق البطولة الاسبانية بنفس عدد نقاط برشلونة الذي لعب مباراة واحدة أكثر. وأضاف زيدان “أنا فخور للغاية بالجميع. سنحتفل ثم نحصل على راحة، وغدا سنفكر في المواجهة المقبلة في البطولة (ضد غرناطة يوم السبت)”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد قرصنتها لبث “بين” القطرية، السعودية تسرق نقل مباريات المونديال من “تيليموندو” الأمريكية