معرضان دوليان متزامنان لوضع المؤسسات الصناعية التونسية على سكة التطور التكنولوجي العالي

تونس – النهار نيوز

في اطار تنشيط الدورة الاقتصادية وتوفير مستلزمات التطور للمؤسسات الصناعية التونسية والتعريف بأحدث التكنولوجيات في مجال الصناعة وآلات التقييس تنظم شركة XPOPro معرضين دوليين متزامنين من 18 ماي 2017 الى 20 من نفس الشهر بالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية. الاول هو المعرض الدولي لتجهيزات القيس والمراقبة الفنية والثاني هو المعرض الدولي للميكاترونيك والخدمات الصناعية وسينتظمان بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بحي الخضراء.
على هامش هذين المعرضين سيتم تنظيم ندوة علمية تتناول بالدرس اهمية ترقية القطاع الصناعي التونسي باعتماد احدث الاجهزة التكنولوجية للوصول الى ارقى معايير الجودة الضامنة لتطوير القدرات التنافسية للمؤسسات الصناعية التونسية.

لقيمة المعرضين واضافتهما المضمونة للمؤسسات التونسية فان الدعوة مفتوحة امام الجميع للمشاركة بكثافة في المعرضين اللذين يهدفان الى التعريف بمختلف الخدمات الصناعية التي تقدمها عديد المؤسسات والمزودين بالتجهيزات التكنولوجية وربط الصلة بينهم وبين الشركات الراغبة في الاستفادة بهذه النوعية الراقية من المنتجات التكنولوجية المتطورة لجعل التقييس في خدمة تطوير الانتاجية ووضع المؤسسات التونسية على طريق التطور التكنولوجي والاخذ بأسبابه.

تعليقك:

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: