جماهير أتليتيكو تختار "شعارا قويا" للرد على جمهور ريال مدريد

النهار نيوز

تنوي جماهير أتليتيكو مدريد الإسباني، الأربعاء، الرد على نظيرتها لريال مدريد خلال المباراة التي ستجرى بملعب “فيسينتي كالديرون” لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد “التيفو” الذي رفعه جمهور “الملكي” في مباراة الإياب.

ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية فإن محطة “كادينا كوبي” الإذاعية الإسبانية كشفت أن جماهير أتلتيكو مدريد اختارت ” شعار فخورون أننا لسنا مثلكم” ردا على الشعار الذي رفعه أنصار ريال مدريد في مباراة الذهاب: “أخبرني بماذا تشعر، لشبونة وميلانو”، في إشارة إلى مباراتي نهائي دوري الأبطال التي خسرها أتلتيكو مدريد أمام جاره اللدود خلال السنوات الثلاث الماضية”.

وتحتاج جماهير أتلتيكو مدريد لموافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لرفع هذا الشعار عن طريق اللوحة التي ترسمها في المدرجات (تيفو).

وأثار الشعار الذي رفعته جماهير ريال مدريد غضب نادي أتلتيكو مدريد الذي أطلق حملة مضادة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان: “نعرف الفوز ونعرف الخسارة، هذا شيء لن تفهمه”.

وأطلق نادي أتلتيكو مدريد حملة ثانية أيضاً تحت عنوان: “أحبك بسبب قيمك وليس بسبب ما تفوز به”.

ويطالب يويفا الأندية بتقديم تقرير عن أنشطتها داخل المباراة، بحيث يكون هو الجهة المنوط بها السماح أو عدم السماح برفع لافتات معينة مثل تلك التي تتضمن رسائل تجارية أو سياسية.

 

 

تعليقك:

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: