معز الجودي يمثل أمام فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني

تونس-النهار نيوز

 اعلن معز الجودي  في أوت 2016 انه تلقى معلومة مؤكدة مفادها أن محافظ البنك المركزي الشاذلي العياري ضاعف راتبه بخمس مرات.

كان البنك المركزي قد نفى ما أعلن عنه معز الجودي في أوت 2016 حول مضاعفة كل من محافظ البنك المركزي الشاذلي العياري ونائبه محمد الرقيق لراتبيهما 5 مرات ليتحصل بذلك الشاذلي العياري على 288 ألف دينار شهريا ومحمد الرقيق على 24 ألف دينار شهريا.

هذا وأفاد ”الخبير الاقتصادي” معز الجودي أنه تلقى دعوة من احدى الفرق المختصّة بالقرجاني بسبب شكاية تقدّم بها محافظ البنك المركزي الشاذلي العياري في شهر أوت 2016 .

 

وهذا ما ذكره الجودي في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع الفايسبوك:

“أيا سيدي. لأول مرة في حياتي، أتلقى دعوة من الشرطة و بالتدقيق من فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني. الموضوع: شكاية من عند محافظ البنك المركزي الشاذلي العياري على اساس أنني في شهر أوت 2016 و في اطار مهامي كرئيس الجمعية التونسية للحوكمة و ناشط في المجتمع المدني، تساؤلتو في تدوينة علي صفحتي حول مدي صحة معلومات وصلتنا إلي الجمعية و تتعلق بنية محافظ البنك المركزي و محاولته تمرير قرار عبر هيئة التأجير و مجلس إدارة البنك يتم بمقتضاه زيادة بخمس مرات تقريبا في أجره و أجر نائب المحافظ و كذلك الكاتب العام. رغم أني أحاول ان اقوم بدوري في المجتمع المدني و اثير انتباه الراي العام عند وجود اخلالات و تجاوزات حماية للصالح العام , اصبحت مستهدف و محل تتبع و ابحث لدى اقوي فرقة امنية بالبلاد؟ هل هذا معقول؟ا هل انتهي محافظ البنك المركزى من مشاكل الدينار والتضخم المالي و المديونية و احتياطي العملة الصعبة و الميزان التجاري و تفرغ الي الناشطين في المجتمع المدني و جمعيات الحوكمة و الشفافية للضغط عليهم و قمعهم و ترهيبهم و تلجييم أفواههم؟! الشكر لهيئة الدفاع المتكونة من الأساتذة سفيان بن سلامة ومهدي لحياني علي الإحاطة و الحضور أمامً الفرقة. سنواصل العمل في الجمعية التونسية للحوكمة بجدية و ثبات في إطار المجتمع المدني للمساهمة في استكمال البناء الديمقراطي التي يعيشه وطننا العزيز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: