لاعب سعودي يطالب السلطة التونسية بالرد على معلول فيأتيه الرد من إعلامية جزائرية..

تونس-النهار نيوز

نصرالدين السويلمي

تهجم لاعب النصر السعودي السابق خالد العقيلي على مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول ، وذلك على خلفية تصريحه المؤيد لرفع الحصار عن قطر عقب مباراة الترشح لمونديل روسيا 2018 ، حيث قال معلول”أن شاء الله يترفع الحصار الظالم على اخواننا القطريين في اقرب وقت ممكن ” ، لم يزد معلول على امنية يتمناها كل عربي مخلص يبحث على تنقية الاجواء بين اقطار يتحتم عليها الوحدة الاجبارية في عالم التكتلات الكبرى، بينما هي تتفنن في صناعة الاختلاف والخلاف الى حد القطيعة والاقتتال.

 

التصريح الذي لم يعجب اللاعب السابق لنادي النصر السعودي خالد العقيلي فدفعه للرد على موقع تويتر بتغريدة جاء فيها ” عندما يأتيك شخص احمق و ارعن مثل نبيل معلول مدرب تونس ويخلط الامور ويُقحم قطر في مناسبة التأهل ! هذا شخص لا يمثل تونس ولا يمثل حكومتها ولا شعبها ..وإنما هو شخص أجير لأسياده في قطر ..يجب ان يكون هناك رد من الحكومة التونسية تجاه تصريح المجنون نبيل معلول”.

 

احمق.. ارعن.. اجير.. مجنون ..مع دعوة لتدخل الحكومة !!! كل هذه الاوصاف النابية مع تحريش السلطة بما يعني دعوتها الى سجن معلول او اقالته كما ورد في بعض المواقع السعودية والمصرية ، تأتي فقط على خلفية رغبة مواطن عربي في رفع الحصار عن دولة عربية ! ثم وبالوقوف على نوعية الرد يتضح ان الكِبر والتجبر ذهب بهؤلاء بعيدا ، بحيث لا يمنعونك من ابداء رايك في دولهم او اشياء تخصهم فحسب ، بل يمنعونك حتى من المجاهرة بكلمة الخير في حق شعوب اخرى كل ما يجمعهم بها انهم يريدون معاقبتها لحساب اجندة خاصة بهم..

 

ردود كثيرة مستنكرة واجهت اللاعب السعودي كان ضمنها رد الاعلامية الجزائرية آنيا الافندي، التي ايدت معلول بتعليقها ” لم يجد الا الحب والصدق ..في اهل قطر…فعبر بكل عفوية عن محبته لهم ….الحمد لله دول المغرب العربي لا يمكن شراء ذممهم…مبروك لتونس والمغرب”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كتلة الحرّة تساند نائبا “نهضويا” اُتُّهم بـ”التكفير والفساد”