الـ”فيفا” يهدد الزمالك بعقوبات قاسية.. ما هو السبب؟

النهار نيوز

 

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الإثنين، نادي الزمالك المصري بعقوبات قاسية بسبب مشاكل مع لاعب برازيلي حمل قميص الفريق سابقا.
وتلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، خطاباً رسمياً من لجنة الانضباط الفيفا بشأن مستحقات الظهير الأيسر السابق للفريق، البرازيلي ريكاردو، والمقدرة بـ485 ألف دولار.
وأفادت  مصادر عليمة بأن اللجنة أخطرت الزمالك بمنح النادي مهلة شهرين لحل أزمة مستحقات اللاعب البرازيلي، وتسويتها معه بشكل ودي، قبل صدور أي قرار يتضمن عقوبات ضد “القلعة البيضاء”.
وفي سياق متصل طلب نصر عزام المستشار القانوني للزمالك الطعن على قرار مستحقات ريكاردو أمام المحكمة الرياضية الدولية، في حالة عدم التوصل لاتفاق مع وكيل أعمال اللاعب خلال الفترة المقبلة بشكل ودي.
يذكر أن الزمالك أرسل في 18 أكتوبر الماضي خطاباً رسمياً للجنة الانضباط بفيفا، يتضمن ترجمة حرفية لقرار الجهة الإدارية بالحجز على أرصدة “القلعة البيضاء” في البنوك، والذي حال دون سداد المستحقات، بخلاف شهادة رسمية من البنك المركزي المصري للتأكيد على الحجز، مما ساهم في صدور قرار المهلة لمدة 60 يوما.
وسبق أن حصل الزمالك خلال الأونة الأخيرة على مهلة من لجنة الانضباط لمدة ثلاثة أشهر، لسداد مستحقات لاعب الفريق السابق، الغاني أغوغو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتصر الوحيشي مدرًبا جديدا للإفريقي خلفًا لسيموني