الرئيسية » سياسة » عمروسيّة يكشف : الباجي وبّخ الناصر على برمجة مناقشة قانون التطبيع( فيديو)

عمروسيّة يكشف : الباجي وبّخ الناصر على برمجة مناقشة قانون التطبيع( فيديو)

احتجاجا على تأجيل لجنة الحقوق والحريات مناقشة مشروع قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني، قام النائب عمار عمروسية بتمزيق علم إسرائيل خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الثلاثاء 13 فيفري 2018.

وقال عمروسية للنواب “برّاو حجّولها إسرائيل… عملاء… الخزي والعار لكم عملاء ومنبوذون”، مضيفا “رئيس الجمهورية استقبل مؤخرا رئيس البرلمان ووبّخه على برمجة مناقشة مشروع قانون تجريم التطبيع.. هناك محاولة للإنقلاب على المشروع”.

يذكر أن لجنة الحقوق والحريات كانت قد أجّلت النظر في مشروع قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني بطلب من رئيس البرلمان محمد الناصر.

وجاء التأجيل بعد ان طلبت رئاسة الحكومة من البرلمان استعجال النظر في مجموعة من مشاريع القوانين المعروضة على لجان مجلس نواب الشعب وعددها 15 مشروع قانون موزعة بين 6 قوانين أساسية و9 قوانين عادية.

يشار إلى أن كتلة الجبهة الشعبية كانت قد أدانت ما أسمته بـ”تعطيل النظر في مشروع قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني” خلال الجلسة التي عقدتها أمس الجمعة لجنة الحقوق والحريات.

واعتبرت كتلة الجبهة أن التأجيل يمثّل “خرقا للقانون لاستناده لإجراءات باطلة ولتوجّه معاد للديمقراطية ومتلاعب بالإجراءات”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرحات حشاد : مسنة تتعرض للضرب من مجهول و المدير العام “سبيطار فرحات حشاد ما قصرش”