الرئيسية » رياضة » التلفزة التونسية تهدد بمقاطعة نقل المباريات في صورة عدم حماية طواقمها

التلفزة التونسية تهدد بمقاطعة نقل المباريات في صورة عدم حماية طواقمها

هددت مؤسسة التلفزة التونسية “بعدم التحول مستقبلا الى الملاعب التي لا تتوفر على الحماية المطلوبة” في حال عدم توفر الحماية الضرورية لتجهيزاتها وطواقمها خلال نقل المقابلات الرياضية.
وقالت المؤسسة في بلاغ اصدرته مساء امس الاحد على صفحتها الرسمية على فايسبوك تعليقا على ما وصفته ب “احداث الفوضى التي رافقت مباراة النجم الساحلي/النادي الافريقي لكرة القدم (صفر/1) بالملعب الاولمبي بسوسة مساء امس بمنصة الصحفيين والتي شهدت اعتداءات تعرض لها معلقا المباراة بموقع التعليق التلفزي” ان الادارة العامة للتلفزة التونسية سارعت بالاتصال بمصالح وزارة الداخلية والجامعة التونسية لكرة القدم ورئيس النجم الساحلي لتدين هذه الاعتداءات التي أضحت متكررة على أبنائها وتجهيزاتها.
واوضحت بالقول ” ستطلب (التلفزة) من الجامعة التونسية لكرة القدم في مراسلة رسمية دعوة جميع الأندية إلى ضرورة توفير الحماية اللازمة لكامل الفرق التلفزية في مختلف الاختصاصات للقيام بدورهم في تمكين مشاهديها من متابعة الأنشطة الرياضية .. وفِي صورة عدم ضمان السلامة فإنها ستضطر إلى عدم التحول مستقبلا للملاعب التي لا تتوفر على الحماية المطلوبة”.
وكان النادي الافريقي فاز على مضيفه النجم الساحلي 1/صفر في مباراة لحساب الجولة 21 للبطولة احتضنها الملعب الاولمبي بسوسة. سجل هدف اللقاء صابر خليفة (63 ض ج).
واحتجت جماهير النجم بشدة على اداء حكم المباراة اسامة رزق الله معتبرة انه “لم يكن منصفا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خطير/هذا ما فعلته “الامرأة الشبح” بــ 20 امرأة بجهة عين زغوان والمنازه …و الشرطة العدلية تحذّر !