الرئيسية » ثقافة و إعلام » الفنان عبد اللطيف بوعلاق: مستوى الدراما التونسية “يحشّم”

الفنان عبد اللطيف بوعلاق: مستوى الدراما التونسية “يحشّم”

قال الفنان عبد اللطيف بوعلاق إن الدراما التونسية أخذت منعرجا خاطئا وإن مستواها تراجع بشكل ملحوظ.

وأكد بوعلاق اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018 في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أن الدراما التونسية فقدت المستوى الفني والاخلاقي وأنها صارت اليوم “تحشّم” ملاحظا أن من أسماهم بالممثلين الكبار فقدوا الرغبة في المشاركة لرداءة الاعمال قائلا: “تحس روحك مشارك في رداءة”.

أضاف انه يتم اليوم تشريك وجوه شابة وجديدة  “يفتقد أغلبها للخبرة لا يمكن المضي معها في مستوى فني معين” حسب تعبيره مضيفا “نحن نرغب في رؤية وجوه شابة, لكن يجب أن تتكوّن… ففي مرحلة معينة لا يمكن المضي معهم لأن المستوى فارغ”.

وشدد على وجوب الرجوع الى الكفاءات الفنية والمخزون الثقافي لتكوين الشباب لافتا الى أنه يتم تجاهل الخبرات الفنية في الاعمال الدرامية الجديدة.

وأشار بوعلاق الى أن الدرامتين التونسية والسورية بذآ معا مُقرّا بأن الفرق اليوم واضح وبأن الدراما التونسية تراجعت لغياب الجودة والكفاءة.

وتابع المتحدث أن الدراما التونسية لا تباع في السوق العربية متسائلا”عن أية مسلسلات تباع نتحدث؟…لا ميزة للمسلسلات التي عرضت سوى أنها وجدت حظها عند أشخاص معينين… دراما جوفاء تندثر بعد رمضان”.

وعرف عبد اللطيف بوعلاق في الاوساط الجماهيرية من خلال عدة أدوار سينمائية وتلفزية ومسرحية مميزة.  ويقتصر نشاطه حاليا على الاعمال المسرحية

وينكب حاليا على اعداد  اوبيرات ضخمة ستشارك فيها أسماء معروفة في الساحة الفنيةحسب تأكيده.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذه تفاصيل الاتفاق بين الشاهد والطبوبي بخصوص الاقتطاع من أجور الأساتذة