الرئيسية » حوارات » كأس العالم روسيا 2018.. فريد شوشان للنهار نيوز: “اختيارات المدرب نبيل معلول للاعبين تطرح العديد من نقاط الاستفهام”

كأس العالم روسيا 2018.. فريد شوشان للنهار نيوز: “اختيارات المدرب نبيل معلول للاعبين تطرح العديد من نقاط الاستفهام”

صرح اللاعب الدولي السابق فريد شوشان للنهار نيوز ، اليوم الجمعة 23 مارس 2018 , بأن اختيارات المدرب نبيل معلول تطرح نقاط استفهام كبيرة. و استغرب شوشان ، في هذا الصدد، من عدم توجيه الدعوة لكل من صابر خليفة و رامي الجريدي اللذين يمثلان ركائز في الفرق التونسية و مكانهم اساسي في المنتخب .

وفي نفس الاطار ، تحدث اللاعب الدولي السابق عن دعوة يوهان بن علوان الذي لا ينشط في البطولة الانقليزية و العديد من الاسماء مثل سيف الخاوي و الياس السخيري الذي نجدهم لاول مرة في المنتخب .

وفي سياق متصل، لفت محدث النهار نيوز الى ان المنتخب سيلعب 5 مباريات قبل كأس العالم ، معتبرا انه من الضروري اختيار تشكيلة و فريق متجانس و متفاهم لخلق لعب جماعي متناسق بين اللاعبين .

وفي نفس الاطار، اوضح شوشان ان على المدرب اختيار اللاعبين الجاهزين لأنه لم يبقَ وقت كافي خاصة و ان المنافسين من العيار الثقيل . هذا واعتبر محدثنا ان اختيارات المدرب تطرح عديد نقاط الاستفهام ، مصرحا ” سنتعرف عن تكتيك اختيارته في المقابلة الودية امام ايران و هو مرشح لكأس العالم و كذلك مباراة التي ستدور في نيس”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هرب من مركز الايقاف للتعري في منزل غريمه بنابل..والحرس يتدخل