الرئيسية » عربي » وكالة “قدس برس” : زعيم حركة الجهاد الإسلامي رمضان شلح دخل في غيبوبةٍ وفرضيّة تسميمه قائمة

وكالة “قدس برس” : زعيم حركة الجهاد الإسلامي رمضان شلح دخل في غيبوبةٍ وفرضيّة تسميمه قائمة

أفادت وكالة “قدس بريس” اليوم، الثلاثاء 10 أفريل 2018، إستنادا لمصدر مقرب من حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، أن الأمين العام للحركة الدكتور رمضان شلح، دخل قبل بضعة أسابيع في غيبوبة، عقب عملية جراحية أجريت له في مستشفى “الرسول الأعظم” بالضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.
وأضافت أن شلح (60 عاما) أصيب بجلطات متتالية أدت إلى نقله من العاصمة السورية دمشق مقرّ إقامته الدائم، إلى بيروت، وذلك لمعالجته؛ حيث أبدى “حزب الله” اللبناني إهتماما كبيرا لذلك.
وأشارت إلى  أن قيادات “الجهاد الإسلامي” بدأت تفكر جديا بإجراء إنتخابات ضيقة لإختيار أمين عام جديد خلفا لشلح؛ إذ أن الأطباء أخبروا مسؤولي حركته أنه لن يكون قادرا على العودة للعمل حتى لو إستفاق من الغيبوبة.
وذكر مصدر فلسطيني محسوب على حركة “فتح” لـ “قدس برس” أن المسؤول الأمني بسفارة فلسطين في بيروت، رفع تقريرا إلى جهاز المخابرات الفلسطينية في رام الله، أشار فيه إلى وجود شكوك حول إصابة شلح بتسمّم.
وجاء في التقرير الأمني الفلسطيني، أن جهتين إثنتين من الممكن أن تكونا وراء هذا التسمم؛ إحداهما جهاز الإستخبارات الإسرائيلي الخارجي “موساد”، والثاني جهاز أمني تابع لدولة إقليمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد انسحاب المسار/هل انتهت حكومة الوحدة الوطنية في تونس؟