الرئيسية » الجهات » الطقس الليلة و يوم غد الخميس/ رياح قوية ، استقرار في درجات الحرارة و أمطار رعدية بهذه الجهات

الطقس الليلة و يوم غد الخميس/ رياح قوية ، استقرار في درجات الحرارة و أمطار رعدية بهذه الجهات

يكون الطقس خلال الساعات القادمة، حسب نشرة محيّنة للمعهد الوطني للرصد الجوي، مغشى بسحب عابرة بأغلب الجهات تكون أحيانا كثيفة مع أمطار محليا رعدية بالمناطق الغربية للشمال والوسط وتشمل المناطق الشرقية أثناء الليل.

وتكون الرّيح، من القطاع الغربي ثم تتّجه من القطاع الشمالي قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س ببقية المناطق، وتتجاوز مؤقتا 60 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية.

والبحر شديد الاضطراب فمتموج.

الحرارة فتتراوح ليلا بين 12 و 16 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 10 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 16 و 20 درجة بالجنوب.

أما غدا الخميس، فتكون السماء مغشاة  بسحب عابرة تكون أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال و الوسط و محليا بالجنوب.

وتكون الريح من القطاع الغربي ثم تتجه إلى القطاع الشرقي آخر النهار قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل و بالجنوب، مع دواوير رملية محلية بأقصى الجنوب وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.

و تتراوح الحرارة القصوى بين 16 و 21 درجة بالشمال والمرتفعات الغربية وبين 21 و 26 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 30 درجة بأقصى الجنوب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حريق بمطبعة وزارة العدل في باب سعدون