الرئيسية » مجتمع » تفاصيل جريمة قتل ابن الـ17 عاما في صفاقس : تناولوا مخدّرات و هشّموا رأسه بصخرة،و هكذا تمّ الاطاحة بالجناة..

تفاصيل جريمة قتل ابن الـ17 عاما في صفاقس : تناولوا مخدّرات و هشّموا رأسه بصخرة،و هكذا تمّ الاطاحة بالجناة..

بعد جلسة جمعت الجناة، اعترضوا بالصدفة القتيل. وطلبوا منه بعض المال. ثم اعتدوا عليه وقتلوه بعدة ضربات  بحجرة  تزن أكثر من 30 كلغ على مستوى رأسه… ولاذوا بالفرار وتركوه يتخبط في دمائه إلى أن فارق الحياة ..

قضية الحال، تشير إلى أن أحدهم من قاطني منطقة الرشاد بطريق المهدية بصفاقس، تفطن بالصدفة إلى وجود جثة آدمي مفارقة للحياة بمسلك فلاحي بالمنطقة.

وبإعلام الجهات الأمنية، تحولت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية على عين المكان. وتحت أنظار أحد قضاة التحقيق، تمت المعاينة الأولية التي حددت هوية القتيل – عامل بناء عمره 17 عاما -. كما كشف التحقيق الأولي تفاصيل بشعة تشير إلى أن الضحية فارق الحياة بـ 3 ضربات حجر يزن أكثر من 30 كلغ مع طعنات بالسكين على مستوى الرقبة لم تكن سببا رئيسا في وفاته ..

وبعد المعاينات الأولية تم نقل الهالك إلى قسم الأموات للتشريح الطبي.وانطلقت الشرطة العدلية الشمالية بمقتضى إنابة عدلية في تحرياتها التي لم تدم طويلا. إذ سرعان ما تقدم أحدهم إلى مقر الفرقة ليسلم نفسه معلما المحققين بكل ما حصل للضحية… القتيل.

وحسب ما توفر من معلومات، فإن جلسة لتناول المخدرات جمعت 3 من المتهمين… بعد أن وضعوا في أحشائهم أقراص الـ«باركيزول». فزينت لهم المادة المخدرة القيام بعملية “براكاج” وضعتهم أمام الضحية الذي كان مارا بالصدفة من المكان..

طلبوا منه بعض المال، فسلمهم ما يملك. ثم راودتهم فكرة مفاحشته.فدافع عن نفسه باستماتة شديدة وشراسة كبيرة كلفته حياته بطريقة شنيعة جدا..

وبعد أن دل المتهم الرئيسي على شركائه، تحول الأعوان إلى حي شعبي معروف وحاصروا منزله ليتم القبض على أحدهم… في حين تحصن الثالث بالفرار. و قد عرضت فرقة الشرطة العدلية صورته على صفحتها الرسمية بمواقع الاتصال الاجتماعي. وهو شاب من المنطقة غادر مؤخرا السجن من أجل قضية أخرى ..

وقال القائمون على ذات الصفحة”تمكن أعوان الفرقة في مرحلة أولى من إيقاف الطرف الرئيسي ومنذ قليل قاموا بمحاصرة الحي الذي يقطن فيه الطرف الثاني الذي لم يجد بدا من تسليم نفسه. وهو ما حصل بينما تم إصدار برقية تفتيش في الطرف الثالث الذي تحصن بالفرار وحسب اعترافاتهم الأولية فإن جميع الأطراف قاموا باستهلاك مادة مخدّرة وأقراص مخدرة(parkizol)ثم قاموا بمفاحشة الضحية تحت تأثير المخدّر قبل قتله بطريقة شنيعة …وتتواصل التحقيقات لكشف جميع الملابسات..».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جوزيه ريغا يتحدث عن مفاجآت الافريقي القادمة ورأيه في الترجي