الرئيسية » الجهات » (هلع في قربة) كاتب عام النقابة الاساسية للتعليم الثانوي يكشف مجهولون يحقنون 3 تلميذات بمادّة سائلة !

(هلع في قربة) كاتب عام النقابة الاساسية للتعليم الثانوي يكشف مجهولون يحقنون 3 تلميذات بمادّة سائلة !

كشف كاتب عام النقابة الاساسية للتعليم الثانوي بقربة هشام الدردوري اليوم الاربعاء 11 أفريل 2018، أنّ مجهولين قاموا بحقن 3 تلميذات بالمدرسة الاعدادية شارع بورقيبة بقربة بمادة سائلة.

وأكّد الدردوري في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ، انّ إدارة المدرسة الإعداديّة وجهت التلميذات المذكورات إلى مراكز الصجّة الأساسية لتلقّي الاسعافات الاولية والقيام بالتحاليل اللازمة، موضحا أنّ نتيجة التحاليل لن تكون جاهزة قبل شهرين وان ذلك يُثير هلع الاطار التربوي والاولياء.
وطالب المندوبية الجهوية للتربية بنابل بالتدخل لحماية التلاميذ من مثل هذه الاعتداءات التي تُهدد سلامتهم، ودعا الى تكثيف الدوريات الامنية وتركيز كاميرا مراقبة معتبرا ان ذلك اصبح ضرورة امام النقص الفادح في القيمين والحراس.
من جهته، قال المدير الجهوي للصحة بنابل سامي الرقيق إنّ المستشفى الجامعي الطاهر المعموري استقبل يوم السبت الفارط تلميذة من المدرسة الاعدادية شارع بورقيبة بقربة كانت قد تعرضت الى الحقن،مشيرا إلى أنّه تمّ القيام بالتحاليل اللازمة وأنّ التلميذة في صحة جيدة ولا تشكو من اي مرض.
يذكر أنّه تم خلال شهر مارس المنقضي تسجيل حادثتين مماثلتين استهدفتا تلميذا يدرس بالمدرسة الاعدادية بالرميلة بمعتمدية نابل وآخر لم يتجاوز عمره الثمانى سنوات مرسم بالمدرسة الابتدائية الخروبة بمعتمدية الحمامات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطبوبي يلتقي بالشاهد دون نتيجة !