الرئيسية » مجتمع » المدرسة الاعدادية شارع بورقيبة: تلميذات يتعرضن للحقن بمادة سائلة من قبل مجهولين

المدرسة الاعدادية شارع بورقيبة: تلميذات يتعرضن للحقن بمادة سائلة من قبل مجهولين

تعرضت تلميذات بالمدرسة الاعدادية شارع بورقيبة قربة نهاية الاسبوع الماضي الى الحقن بمادة سائلة عن طريق استعمال “إبرة حقن” من قبل مجهولين امام المدرسة.

وقد تم نقل التلميذات الى مراكز الصحة العمومية من اجل تلقي الاسعافات الاولية والقيام بالتحاليل اللازمة”، وبين ان “نتيجة التحاليل لن تكون جاهزة قبل شهرين وهو ما اثار تخوف الاطار التربوي والاولياء” حسب ما افاد به  كاتب عام النقابة الاساسية للتعليم الثانوي بقربة هشام الدردوري  لوكالة تونس افريقيا للانباء.

وطالب المندوبية الجهوية للتربية بنابل بضرورة “التدخل لحماية التلاميذ من مثل هذه الاعتداءات التي تهدد سلامتهم”، ودعا الى “تكثيف الدوريات الامنية وتركيز كاميرا مراقبة التي اصبحت ضرورة امام النقص الفادح في القيمين والحراس”.

واشار في السياق ذاته، الى “تعهد السلط الجهوية في وقت سابق بتوفير منحة تقدر ب5 آلاف دينار لتركيز كاميرا مراقبة أمام المدرسة، في حين انه تم التراجع عن ذلك ولم يتم توفير المبلغ المطلوب”.

وقال الدردوري ان “الاطار التربوي قلق بشأن سلامة التلاميذ أمام غياب اي تحرك جدي رغم التزام المندوبية الجهوية للتربية بنابل والسلط الجهوية والمحلية بتكثيف الدوريات الامنية منذ جلسات العمل المنعقدة في شهر نوفمبر 2017”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النداء والشاهد: من التجميد إلى الطرد