الرئيسية » رياضة » الجامعة تكشف جديد الملف الصحي لأمين بن عمر

الجامعة تكشف جديد الملف الصحي لأمين بن عمر

قالت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ رسمي لها اليوم الأحد 15 افريل 2018، أن رئيسها وديع الجريء استقبل اليوم طبيب المنتخب الوطني التونسي سهيل الشملي واللاعب الدولي محمد أمين بن عمر قصد الاطلاع على آخر تطورات ملقه الصحي.
 
وأوضحت الجامعة أنها تلقّت مراسلة من النجم الرياضي الساحلي تفيد بأن بن عمر تحوّل إلى فرنسا أين خضع إلى فحوصات إضافية في “Centre Orthopédique Santy – Lyon” تحت إشراف الدكتور “Bernard Sonnery Cottet”، الذي أكد وجود أكثر من طريقة لعلاج اللاعب، حيث تقتصر الأولى على حقن إبرة على مستوى الركبة مع حصص علاج طبيعي، وتتطلب الثاني إجراء تدخل جراحي مع حصص علاج طبيعي، وأضافت أن الدكتور الفرنسي “برنار كوتي” يفضل اجراء تدخل جراحي طفيف تاركا القرار النهائي للاعب والمسؤولين.
 
وأكدت جامعة كرة القدم أنه بطلب من النجم الرياضي الساحلي وبالتنسيق معها، سيتحول أمين بن عمر غدا الاثنين 16 أفريل 2018 إلى مدينة ليون الفرنسية مرفوقا بطبيب المنتخب سهيل الشملي وطبيب آخر من اللجنة الطبية للجامعة مختص في جراحة العظام والمفاصل، فضلا عن طبيب النجم الرياضي الساحلي فيصل الخشناوي، وأوضحت أنها تفضل التحاور مع الطبيب الفرنسي بحضور مختلف الأطراف لاتخاذ القرار المناسب بخصوص الوضعية الصحية للاعب ولمسيرته الكروية.
 
واستجابت الجامعة التونسية لكرة القدم لطلب النجم الساحلي التكفل بكل المصاريف اللوجستية ومصاريف العلاج، على اعتبار رفض فريقه أهلي جدة السعودي التكفل بذلك رغم أن اللاعب مازال على ذمة ناديه السعودي إلى غاية 30 جوان 2018.
 
وتعتزم الجامعة مواصلة حصص العلاج الطبيعي المستوجبة لأمين بن عمر – مهما كان الخيار الطبي للعلاج – خارج حدود الوطن في مركز بالمواصفات العصرية المطلوبة وذلك ضمانا لأوفر عوامل نجاح مختلف مراحل العلاج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

”صورة من الصخيرة: فيصل الحضيري مع مبروكة الحقيقية على ”كريطة