الرئيسية » حوارات » احمد المهوك للنهار نيوز: “وزارة التربية تتحمل كل المسؤولية في أزمة التعليم.. وحاتم بن سالم لم يتخلص بعد من عقلية الاستبداد”

احمد المهوك للنهار نيوز: “وزارة التربية تتحمل كل المسؤولية في أزمة التعليم.. وحاتم بن سالم لم يتخلص بعد من عقلية الاستبداد”

  أكد احمد المهوك الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الثانوى ان نجاح اليوم الاول من المقاطعة هو نجاح اسطوري و ان هذا يؤكد ان الجامعة مازلت مواصلة في مسيرتها النضالية حتى الوصول الى اتفاق يلبى مطالبهم.

واضاف احمد المهوك، في تصريح للنهار نيوز، ان الجامعة تعمل على الدفاع عن المنظومة التربوية و حق التلاميذ في التعليم في ظروف تمدرس لائقة و تعليم جيد مع حق الاساتذة في رد الاعتبار الرمزي و الاجتماعي و تحسين ظروفهم المادية و المعنوية.

واكد ان تعليق الدروس جاء ردا على لامبلاة الوزارة و تمسكها بعدم التفاوض. و في نفس السياق اوضح ان الوزارة هي التي تهدد مصالح التلاميذ و عدم استقرار السنة الدراسية. و من جهة اخرى اكد المهوك ان الجامعة مستعدة للجلوس على طاولة التفاوض لوجود حل لكن حسب قوله ان الوزير لم يتخلص بعد من عقلية الاستبداد التي ورثها من العهد البائد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مريم الدباغ: لبنى السديري مانحملهاش و صفر و ماهيش فنانة