الرئيسية » اقتصاد » سلسلة فنادق ليبرتا للعائلة و بدون كحول

سلسلة فنادق ليبرتا للعائلة و بدون كحول

على بركة الله تطلق شركة ليبرتا للأسفار و السياحة مولودها الجديد سلسلة فنادق ليبرتا . ويأتي هذا الإستثمارالإستراتيجي لإثراء المنتوج السياحي التونسي الموجه الى العائلات. وهو يهدف الى طرح منتوج سياحي عائلي يجمع بين الاستمتاع  بأفضل الشواطئ التونسية فى مستوى فندقي راق لا يقل تصنيفه عن 4 نجوم و الاستفادة من برامج ترفيهية و رياضية موجهة لتثمين الروابط العائلية من خلال الحد من عزلة الاستعمال المفرط للهواتف الذكية و الالعاب الإلكترونية   و محاولة إسترجاع ثقافة الترفيه الجماعي بين الأطفال على وجه الخصوص مع اعتماد نمط غدائي تقليدي. حيث ستعمل فنادق ليبرتا على توفير فضاءات حميمية  يعيش فيها الزائر تجارب اضمحلت تدرجيا جراء نسق العصر السريع
و يأمل الآباء في استحضارها و تقاسمها مع الأبناء والأحباء
و ستكون ضربة البداية هذه الصائفة مع نزل ليبرتا جربة من فئة 4 نجوم الذي سيمثل اكتشافا رائعا لزائريه ابتداء من 16 جوان 2018 ..
ففي قلب المنطقة السياحية سيدي محرز بجربة ميدون و قبالة واحد من أفضل الشواطئ الذهبية في العالم شهد نزل
Negresco Vera club
سابقا تجديدا كليا طال حتى التجهيزات المطبخية و الصحية و الحشايا و الستائر و الأردية و الأغطية و المناديل و كل المستلزمات .. ليتلاءم مع منتوج سياحي مختلف و واعد يعزز الباقة الثرية التي تزخر بها جزيرة الأحلام وهو ما يساهم في  استقطاب ملايين السياح من مختلف الجنسيات و الأعراق على مدار العام ..
إنها ببساطة سياحة عائلية بلا كحول  يظل الاستثمار فيها واعدا جدا و موجها إلى شريحة معتبرة من  حرفاء السياحة الداخلية  و نوعية مخصوصة من السياح الأجانب الباحثين عن الاسترخاء و الاستجمام و لذة الاستكشاف .
منتوج إضافي يدعم التنوع القائم و يرتكز على إحياء الخصوصية الثقافية لبلادنا و إعادة استحضار عاداتنا العريقة لاسيما فيما يتصل بالطبخ ” الزمني ”  و العاب الأطفال التقليدية   المرحة التي عوضتها تكنولوجيات الاتصالات الحديثة  و ما تسببه من انعزال لفلذات أكبادنا و اغتراب في الواقع الافتراضي وقلة حوار في الأوساط الأسرية ..
إننا سنسعى إلى ترميم تلك الروابط  العائلية طيلة فترة الاصطياف التي ستقضونها بيننا  لنضفي عليها كثيرا من الدفء و الانسجام  وليجد عملاؤنا الكرام أنفسهم مبجلين معززين في فنادق ليبرتا حيث الرفاهة مرادفة للجودة و التحكم أقصى ما يمكن في سعر التكلفة و الأهم من ذلك كله نيل ثقتكم الدائمة مثلما استحققنا العلامة الكاملة لدى إقبالكم على منتوجاتنا المتميزة  في مجال  السياحة العالمية الراقية والعمرة ..
إننا نتشرف بإهدائكم نزل ليبرتا جربة ذي ال 4 نجوم و يحتوي على 174 غرفة و 4 اجنحة و مسبحان و مطعمان فضلا عن فضاءات مشتركة للترفيه و الرياضة و الألعاب الأرضية و البحرية و خدمات الصونا و التدليك الطبيعي و التجميل وما إلى ذلك من متطلبات الاستجمام المحقق للانتعاش و لذلك فنحن ندعوكم لمشاركتنا هذه التجربة الفريدة و الثرية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بمناسبة عيد الاضحى: مكاتب البريد تفتح أبوابها في هذا اليوم..