الرئيسية » سياسة » عبو يتحدث عن التحالف مع “النهضة” و”النداء” ويبشر المواطنين بانهم “سيرون العجب”..

عبو يتحدث عن التحالف مع “النهضة” و”النداء” ويبشر المواطنين بانهم “سيرون العجب”..

أكّد القيادي في التيار الديمقراطي محمد عبو، أنّه لا تحالف مع النهضة والنداء فيما تعلّق بتوزيع المهام في المجالس البلدية .
وقال في هذا الصدد ”قرار المكتب السياسي للحزب واضح لن نبني مشاريع مع النهضة والنداء لا تصوتلي لا نصوتلك”، مشدّدا على أنّ المكتب السياسي لن يتراجع عن هذا القرار وأنّه تم الاتفاق بين أعضاء الحزب على أنّه لا حديث مع النهضة والنداء في هذا الجانب، مشيرا إلى أنّ الأمر لا يتعلق لا بالكره ولا بالحقد، وانّ كل ما في الأمر هو ان حزبه يرى انّ النهضة والنداء غير قادرين على التغيير.
وتوجّه عبو بالحديث الى النهضة قائلا ” بخصوص الإشاعات التي أطلقتموها والمتعلقة بتحالف التيار الديمقراطي مع النداء من اجل ضربكم اقول لكم غيّروا أسلوبكم رانا نفهموا حكاياتكم ونذكركم إلي أحنا كنا مع بعضنا في الترويكا وحكاياتكم مش باهية ..بدلوها”.
وأعلن عبو عن حصول حزبه على 205 مقاعد في المجالس البلدية في الدوائر التي ترشّح فيها، مشيرا في هذا الصدد الى إنّ الحزب فاتح يديه الى جميع الأطراف لا عبر التحالف لكن عبر الدفع لخدمة الجهات وتفعيل البرامج الانتخابية.
وأضاف ”التيار لا يمكن أن يكون إلا ايجابيا في عمله وفاتحا يديه لجميع الأطراف عبر الدفع للتقيّد بالقوانين وبالشفافية والحوكمة والنزاهة، هناك تخوفات من حزبي النهضة والنداء ومن ممارستهما في المجالس البلدية، عبر خدمة مصالحهم ومصالح المقربين منهم لقد تصرّفوا بهذه الطريقة في المركزي فما بالك في المحلي”.
وتابع ”يجب أن نتفاءل صحيح لكن للأسف ما نجموش نقراو الخير برشا معاهم لأنّهم سيقومون بخدمة مصالحهم ومصالح أصدقائهم سترون العجب بعد الانتخابات البلدية هناك من دخلوا الانتخابات من أجل السلطة لا أكثر ولا أقل، ولعل خير دليل على ذلك من فاز بمقعد وقام بإزالة محطة حافلات أمس في سيدي بوزيد… الوضع لن يتغير بعد الانتخابات ”.
وقال القيادي في التيار الديمقراطي محمد عبو إنّه لا تبرير لمن لم يكن في الموعد يوم 6 ماي الفارط من اجل الإدلاء بصوته، مشيرا إلى أنّ من يرى أنّ من في الحكم لم ينجحوا في إدارة شؤون البلاد عليه أن يغيّر الواقع عبر التصويت وإعادة الاختيار لا عبر العزوف . وتابع ” التونسيون أعادوا انتخاب الأشخاص الذي خيّبوا أمالهم ولم يوفوا بوعودهم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صوف : لا ضحايا تونسيون في إنهيار جسر جنوة حتى الآن