الرئيسية » رياضة » زوجة محمد صلاح تخرج من منطقة الظل: هذا ما نعرفه عنها

زوجة محمد صلاح تخرج من منطقة الظل: هذا ما نعرفه عنها

ظهرت زوجة النجم المصري المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، لأول مرة بشكل رسمي، إلى جانب ابنتهما، ليتقاسما معه لحظات الاحتفال بالفوز بجائزةالحذاء الذهبي كأفضل هدّاف للموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو ظهور نادر للسيدة التي يفضل صلاح عدم إغراقها بأضواء الصحافة، ما يزيد جرعة الفضول حول من تكون.

والتقطت الكاميرات صوراً لصلاح برفقة زوجته، ماغي محمد صادق، وابنتهما مكة، في ملعب ليفربول.

(تويتر) 

ولطالما أبعد اللاعب الظاهرة حياته الخاصة عن وسائل الإعلام، وكانت أغلب الصور التي تجمعهما قد التقطت بشكل عارض، وبعيون الملاحقين.

وسبق وظهرت زوجة أفضل لاعب في أفريقيا، بجانب زوجها، خلال حفل الاتحاد الأفريقي. ورصدتها الكاميرات في مدرجات الأنفيلد، خلال مباراة ليفربول ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الإنكليزي.

وكان هذا أول ظهور لها أمام وسائل الإعلام، وكان حدثاً مثيراً للاهتمام. كذلك فإن تسليط الضوء على زوجة صلاح أثار نقاشاً متوقعاً عن حجابها، وطريقة لبسها المحافظة…

كما تسربت صورة لها إلى جانب زوجها في سيارة ومعهما مكة، وأثارت الصورة جدلاً واسعاً، إذ انتقد البعض “جدية” الزوجة في الصورة، بينما دافع آخرون بقوة عن حق العائلة بعدم التدخل في خصوصيتها.

وارتبط اسم صادق بصلاح في الإعلام عام 2013، بعد حفل زفافهما في أحد فنادق القاهرة الجديدة، ومنذ ذلك الوقت والصحافة تنقب حول حياتها.

وماغي محمد صادق زميلة محمد صلاح في المدرسة في قرية بسيون بمحافظة الغربية، بدأت علاقتهما بالزمالة والصداقة، ثم تطوّرت إلى حب كُلل بالزواج عام 2013، وتحدث صلاح عنها للإعلام قائلاً إنها من “أكثر الأشخاصالمظلومين في حياته بسبب طبيعة عمله”، واعترف لها بالدعم الذي يساعده على التقدم والتفوّق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لم يعلم بها حتى أعضاء المجلس الأمني الصهيوني / تفاصيل قمة سرية بين “السيسي” و”نتنياهو” في مصر