الرئيسية » رياضة » إقالة مدرب اسبانيا وفوضى في المنتخب ..

إقالة مدرب اسبانيا وفوضى في المنتخب ..

 

نقلت وكالة “رويترز” صباح اليوم الأربعاء 13 جوان 2018 أن رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم قال إن “يولن لوبتيجي” أقيل من تدريب المنتخب الإسباني..
وكانت صحيفة “الماركا” الإسبانية قد أكدت قبل ذلك أنه : “لن تتم إقالة “يول҆ لوبيتيغي” من تدريب المُنتخب الإسباني بعد إجتماع [راموس – انيستا – سيلفا] مع رئيس الإتحاد الاسباني والمدرب قبل قليل”. وكانت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم، الأربعاء 13 جوان 2018 ،قد ضجت بالعديد من الإنتقادات ضد المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، “يول҆ لوبيتيغي” على خلفية تعاقده مع ريال مدريد قبل يوم واحد من إنطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
وقالت صحيفة “البايس” الإسبانية: “ريال مدريد قام بشيء سيء، ولوبيتغي كان أسوأ، لا يمكن المخاطرة بالمنتخب قبل يومين من إنطلاق المونديال”.
فيما قالت صحيفة “الموندو”: “يمكن فهم هذا القرار من ناحية الأهداف الإحترافية، ولكن التعامل مع الأمر وإختيار التوقيت والطريقة ولحظة الإعلان كان ذلك كله عمل غير مسؤول من قبل المدرب، كما يتحمل المسؤولية عن هذا أيضا إتحاد الكرة الإسباني وريال مدريد”.
وتحدثت صحيفة “آس” عن وجود خيانة من قبل “لوبيتيغي” للفريق الذي ذهب للمشاركة في المونديال، وللرئيس الجديد لإتحاد الكرة الإسباني، “لويس روبياليس”، الذي جدد معه تعاقده قبل وقت قصير، كما إعتبرت تصرف المدرب خيانة أيضا للجماهير التي تنتظر إنطلاق المونديال.
وشنت الصحافة الموالية لنادي برشلونة الإسباني إنتقادات شرسة ضد طريقة تصرف ريال مدريد في هذا الموضوع، وقالت صحيفة “سبورت” أن النادي “الملكي “وضع مخالبه على جسد المنتخب الإسباني وتلاعب به بسبب نزوة.
ومن جانبها، وصفت “موندو ديبورتيفو” ما فعله ريال مدريد بأنه “إصطياد” للمنتخب الإسباني وتهديد لإستقرار فريق يراهن ويجب أن يستمر في المراهنة على الفوز بالمونديال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عــاجل/تسريب وثيقة خطيرة ‘تفضح’ لطفي براهم..التفاصيل