الرئيسية » سياسة » لم يُعلموا به “حافظ” : لقاء بين يوسف الشاهد ونواب من “النداء” حول انقلاب براهم

لم يُعلموا به “حافظ” : لقاء بين يوسف الشاهد ونواب من “النداء” حول انقلاب براهم

أفاد مصدر موثوق به أن أعضاء اللجنة التي تم تشكيلها على مستوى كتلة نداء تونس لتقييم أداء الحكومة يعقدون الآن اجتماعا مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

ووفق نفس المصدر فإن اعضاء اللجنة المجتمعين بالشاهد قد يطرحون ما تم تدواله مؤخرا حول ما روج بأنه تخطيط من وزير الداخلية المقال لطفي ابراهم لانقلاب وما رافقه من حديث وتأويلات لتبيان الصواب من الخطأ واتخاذ الإجراءات اللازمة في صورة إن كان ما راج صحيحا.

ووفق نفس المصدر فإن المدير التنفيذي حافظ قائد السبسي غير راض عن هذه اللجنة خاصة أنها لم تعلمه بإجتماعها بالشاهد ولم تخبر كل أعضاء الكتلة باللقاء.

يذكر أن النائب عن حركة نداء تونس جلال غديرة، كان قد أكد الأحد المنقضي لـ”الشارع المغاربي” أنّ كتلة حزبه شكّلت لجنة لتقييم عمل الحكومة في مختلف الجوانب.

وأضاف غديرة أنّ اللجنة المذكورة تضمّ 14 نائبا هم جلال غديرة ومحمد سعيدان ورمزي خميس وإكرام مولاهي ولمياء الدريدي وعبير العبدلي وحسام بونني وفيصل خليفة ولمياء الغربي وأميرة الزوكاري وعماد أولاد جبريل وهدى تقية وابتهاج بن هلال وهالة عمران.

وأوضح أن اللجنة بصدد مناقشة منهجية عملها وإعدادها وأنها ستنظم جلسات دورية قبل عرض أشغالها على كل أعضاء كتلة النداء البرلمانية على أن تعرضها لاحقا على الحزب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل /مفاجأة صادمة:هذه هويّة المقاول الذي أشرف على انجاز القنطرة التي سقطت في فريانة