محمد كريشان للسعودية والامارات : هل أنتم عرب !!!

نشر الاربعاء 13 جوان الصحفي التونسي بقناة الجزيرة محمد كريشان تدوينة بصفحته الرسمية على تويتر هاجم من خلالها الامارات والسعودية.

وكتب كريشان “عارضون المرشح القطري في “اليونيسكو” و يصطفون مع المرشحة الفرنسية … ثم يعارضون المغرب في احتضان كأس العالم و يصطفون مع أمريكا”.

وعبّر كريشان عن استغرابه العميق لما أقدمت عليه السعودية والامارات وعلّق مستنكرا “هؤلاء عرب و أعضاء في جامعة الدول العربي !!!”.

وتأتى تدوينة كريشان على خلفية نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لنتائج التصويت لملف ترشّح كل من أمريكا والمغرب لمونديال 2026 والتى أظهرت أن السعودية والامارات صوّتتا لصالح ملف أمريكا.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن أسماء الدول التي صوتت لاختيار البلد المضيف لمونديال كأس العالم 2026 الذي فاز به الملف المشترك لأمريكا والمكسيك وكندا على حساب المغرب.

وصوتت 7 دول عربية لصالح الملف الأمريكي على حساب ملف المغرب وهي السعودية، والإمارات، والأردن، ولبنان، والعراق، والبحرين والكويت، فيما منحت مصر صوتها للمغرب.

وحصل الملف المشترك لأمريكا على 134 صوتًا مقابل 65 صوتًا للملف المغربي وصوت واحد باطل من خلال التصويت الإلكتروني الذي أُجري في اجتماع كونجرس الـ«فيفا» بروسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السودان: الحكومة تقر زيادات في الرواتب والمتظاهرون يتجهون نحو القصر الرئاسي