الرئيسية » تكنولوجيا » حصريا مجلة “جون أفريك” متاحة على الهواتف الجوّالة لأورنج في منطقة إفريقيا

حصريا مجلة “جون أفريك” متاحة على الهواتف الجوّالة لأورنج في منطقة إفريقيا

أبرمت مجموعة “جون أفريك” للإعلام Jeune Afrique Media وأورنج إفريقيا Orange MEA شراكة إستراتيجية حول توزيع ونشر محتوى مجلة “جون أفريك” Jeune Afrique.

بداية من 12 جوان 2018 سيتمكّن جميع حرفاء Orange في منطقة إفريقيا الناطقة باللغة الفرنسية بما في ذلك منطقة المغرب العربي المجهزة بخدمة Orange Live Screen من الدخول في هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد إلى قائمة الأخبار على الموقع الالكتروني  JeuneAfrique.com

وفي مرحلة ثانية وبداية من شهر سبتمبر 2018  ستوزع  أورنج عروض الإشتراكات الرقميّة لمجلة جون أفريك  مدمجة فيها آلية الدخول غير المحدود إلى جميع المقالات اضافة إلى الأرشيف الخاصّ بالمجلة.

وستوفر خدمة Orange Live Screen بشكل حيني وآني  كلّ الأخبار والمستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية التي تغطيها Jeune Afrique  مع تغطية شاملة  لفعاليات كأس العالم 2018 والتي سيتمّ تغطيتها على نطاق واسع من قبل هيئة التحرير والصحفيين العاملين بمجلة جون أفريك.

كما يسمح هذا العرض الخاص بالأخبار والمستجدات أيضًا بإعادة توجيه المستخدمين نحو مقالات جون أفريك بأكملها والمتاحة على الموقع  JeuneAfrique.com

وتعد مجلة جون أفريك أوّل وسيلة اعلامية  تهتمّ بالشؤون الإفريقية وتغطي كلّ يوم جميع الأخبار والمستجدات في القارة الافريقية من خلال التحقيقات الحصرية أو الملفات أو التحليلات أو النقاشات أو المقالات الحصرية.

ومنذ ما يقرب من 60 سنة  تنشر  مجلة  Jeune Afrique محتوى عالي الجودة مع معلومات دقيقة ومتميزة  يتمّ تحليلها  بما يتوافق مع الأخبار الفورية لمختلف الدول والبلدان في القارة الافريقية ومستقبلها لفهمها بشكل أفضل.

وستكون عروض الاشتراكات في الخدمة الرقمية لمجلة “جون أفريك” التي سيتمّ توزيعها من قبل أورنج متاحة بداية  من شهر سبتمبر 2018 بالعملة المحلية مع إمكانية الدفع بواسطة Orange Money من خلال مواقع التجارة الإلكترونية لأورنج وبدون رسوم استهلاك البيانات الإضافية للوصول إلى الخدمة.

إضافة إلى ذلك ستكون هذه العروض متاحة لحرفاء Orange في البلدان التالية على غرار المغرب وتونس وساحل العاج والسنغال ومالي وبوركينا فاسو والنيجر والكاميرون وجمهورية الكونغو الديمقراطية ومدغشقر

كما أنّ أورنج موجودة في 20 دولة في أفريقيا والشرق الأوسط ولديها 120.9 مليون حريف (في الربع الأول من سنة 2018) مع إيرادات مالية  بقيمة 5 مليار يورو سنة 2017، وتعدّ هذه المنطقة أولوية إستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية.

وتوفر Orange Money  خدمة تحويل الأموال والخدمات المالية المتنقلة المتوفرة في 17 دولة  أكثر من 36.7 مليون حريف.

وتعتبر أورنج  مشغلا رائدا ومتعدد الخدمات والشريك الرئيسي والاستراتيجي في الانتقال الرقمي وتقدّم خبرتها وتجربتها لدعم تطوير خدمات رقمية جديدة في أفريقيا والشرق الأوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Startups, développez gratuitement vos solutions technologiques innovantes en postulant à l’Orange Summer Challenge 2018