الرئيسية » مجتمع » (بعد انفجار قناة المياه) – تنبيه هامّ إلى مواطني هذه المناطق..

(بعد انفجار قناة المياه) – تنبيه هامّ إلى مواطني هذه المناطق..

توجّه والي بن عروس عبد اللطيف الميساوي اليوم الخميس بتنبيه للمواطنين الذين تضرروا من انفجار أنبوب مياه أمس، تسببت فيه شركة مقاولات خاصة في الضاحية الجنوبية لتونس العاصمة.

وقال في مداخلة هاتفية على “الجوهرة اف أم” أنه سيتم تزويد المواطنين بالمياه بشكل وقتي عبر الصهاريج . ونبه الوالي إلى أنه سيتم تزويد المواطنين بصنفين من المياه الأولى في شاحنات “اينوكس” (صهاريج) مخصصة للمياه الصالحة للشرب وفي شاحنات أخرى تحمل اشارة “غير صالح للاستهلاك الآدمي” مخصصة للمياه لاستخدامات أخرى غير الشرب، مشددا على الانتباه وعدم الخلط بينهما. وأكد أن عملية التزويد بالصهاريج سيرافقها ممثلو وزارة الصحة والحماية المدنية والأمن الوطني.

يذكر أن الشركة الوطنية للاستغلال وتوزيع المياه “صوناد” أعلنت أمس أن عطبا طارئا على القناة الرئيسية المزودة لجنوب تونس العاصمة والضاحية الجنوبية على مستوى مفترق “بن دحة” بالطريق الوطنية رقم 5 باتجاه باجة انجر عنه انقطاع توزيع الماء الصالح للشرب في المناطق التالية:

– ولاية تونس: المناطق العليا بمنفلوري، الوردية، الكبارية، إبن سينا، سيدي فتح الله وجبل الجلود.

– ولاية بن عروس: الياسمينات، المدينة الجديدة، المروج 1، 2، 3، 4، 5، 6، نعسان، فوشانة، المحمدية، رادس، مقرين، الزهراء، حمام الأنف، بومهل، حمام الشط، برج السدرية، بن عروس، مرناق والرسالة.

– ولاية نابل: مدينة سليمان، فندق الجديد، التوتة، بلي المحطة وتركي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمار الجمل ينهار داخل حجرات الملابس والليلي يعتذر ..التفاصيل