الرئيسية » مجتمع » قيمة المبلغ المسروق في عملية السطو المسلح على فرع المنار 2 هي في حدود 60 ألف دينار (الشركة التونسية للبنك)

قيمة المبلغ المسروق في عملية السطو المسلح على فرع المنار 2 هي في حدود 60 ألف دينار (الشركة التونسية للبنك)

– أفادت الشركة التونسية للبنك، بأن قيمة المبلغ المالي الذي تمت سرقته، من قبل العنصر الإجرامي الذي نفذ صباح اليوم الإربعاء عملية سطو مسلح على فرعها بالمنار 2 ، هو في حدود 60 ألف دينار.
وأكدت الشركة، في بلاغ لها، أن عملية السطو لم تسجل حدوث أية أضرار لموظفي الفرع، مضيفة أنه وقع إعلام الوحدات الأمنية المختصة، التي إلتحقت في الإبان بعين المكان، وأن الأبحاث لا تزال جارية.

يذكر أن فرع الشركة التونسية للبنك، شهد عملية إقتحام من قبل شخص وذلك في حدود الساعة 11 و30 دق من صباح اليوم الأربعاء، وسط حالة من الفزع انتابت حرفاء البنك وأعوانه، حسب ما أفاد به شهود عيون، مبعوث (وات).

وجاء في هذه الشهادات المتطابقة أن شخصا مسلّحا (شاب)، دخل البنك وقال لأعوان البنك: “لن أمسّكم بسوء فقط أعطوني المال” قبل أن يغادر مقر الفرع ومعه مبلغ من المال لم يتم تحديده.


كما أفاد بعض الشهود بأن الفاعل أطلق طلقات نارية أثناء فراره وقد ركب إحدى السيارات الثلاث التي كانت رابضة وسط الشارع المقابل للبنك، لتغادر المكان بسرعة.
وإثر ذلك حل بمكان الحادثة أعوان من الشرطة الفنية إلى جانب الحماية المدنية، بسبب وجود حالات إغماء لدى البعض ممن شهدوا عملية السطو.
يذكر أن حادثة السطو وقعت على بعد حوالي عشرين مترا من مركز الأمن الموجود بمنطقة المنار 2 . 

وفي تصريح لاذاعة موزاييك أكّد المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سفيان الزعق أنّ شخصا ملثما بضمادة اقتحم أحد الفروع البنكية بمنطقة المنار بالعاصمة (الكائن ببناية صولة) اليوم الأربعاء 11 جويلية 2018 في حدود اسلاعة 11:38.

واستولي على مبلغ مالي بعد تهديده أعوان البنك والحرفاء باستخدام مسدس بحوزته وتمكّن من الإفلات من أعوان الحراسة بالفرع البنكي.

وأضاف الزعق أنّ الوحدات الأمينة وصلت إلى الفرع قبل مغادرته وعند محاول الأمنيين القبض عليه أخرج مسدسا وأطلق عيارا ناريا في الهواء.

وما تزال عملية تعقبه جارية من قبل الوحدات الأمنية التي أدرجت أرقام السيارة المنجمية التي فرّ على متنها في التفتيش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطبوبي يلتقي بالشاهد دون نتيجة !