الرئيسية » ثقافة و إعلام » (بالفيديو) – معركة واتهامات بين وائل جسار و جاد خليفة بسبب حفلة عرس في تونس..

(بالفيديو) – معركة واتهامات بين وائل جسار و جاد خليفة بسبب حفلة عرس في تونس..

ردّ الفنان اللبناني، وائل جسار، على اتّهامات الفنان جاد خليفة له، بالعمل على منعه من الغِناء بحفل زفاف، أقيم قبل أسبوع في تونس، والتسبّب في تفتيشه بالمطار.
وقال جسار: “أستغرب تلك الاتهامات التي لا أساس لها على الإطلاق وتصب في خانة التجني لأنني بالفعل التقيت بجاد في الطائرة وكان يجلس في المقاعد الاقتصادية وطلبت من مدير أعمالي عبدو كساب أن ينقله إلى مقاعد الدرجة الأولى كمبادرة طيبة مني لتكريم فنان من لبنان لكن يبدو أن ذلك لم يثمر خيراً معه بعد أن قرر استغلال اسمي في موضوع غير صحيح على الإطلاق لأنني مثل أي مواطن لبناني أنتقل إلى مطار تونس وأخضع للإجراءات الأمنية الروتينية ولا أملك السلطة لأطلب من رجال الأمن تفتيشه والتدقيق في حقائبه وثانياً هل من المعقول أن أرفض مشاركته في حفل زفاف سأغني فيه وأين المشكلة في ذلك؟ هل سيؤثر على نجوميتي؟ ومحبة الناس لي؟”.
وأوضح جسار، أنّ العروس التي أحيى لها سهرة زفافها، سجّلت فيديو انتشر عبر مواقع التواصل، تدحض فيه كل ما وصفها بـ”افتراءات خليفة الذي أساسًا ليس له أي تأثير لا بالصوت، أو المستوى الفني، أو النجومية، أو سنوات التعب الطويلة، أو الانتشار، أو حتى اهتمام الإعلام اللبناني والعربي”.
وكان الفنان جاد خليفة، قد شنّ هجوماً عنيفًا على الفنان وائل جسار، يتّهمه فيه بقطع رزقه، من خلال فيديو نشره على صفحته الشخصية في فايسبوك، معلقًا عليه بالجملة التالية: “يا عيب الشوم لوين وصلنا الفن إلى الهاوية (وائل جسار) قطع الأرزاق من قطع الأعناق”.

اضغط على الرابط التالي لمشاهدة الفيديو:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطبوبي يلتقي بالشاهد دون نتيجة !