هذا ماقاله وزير الدّاخلية الجديد عن قضيّة الغرسلي

أكّد وزير الداخلية هشام الفوراتي اليوم الخميس 2 أوت 2018، أنّ ملف وزير الداخلية الاسبق ناجم الغرسلي بعهدة القضاء وأنه يفضّل عدم الخوض في هذا الملف قبل استكمال الأبحاث القضائية فيه.

وأشار  الفوراتي خلال زيارة أداها اليوم إلى ولاية سوسة لتفقد مدى جاهزية الوحدات الامنية لتأمين الموسم السياحي إلى أن وزارة الداخلية تعمل في تناغم مع السلطات القضائية متعهدا بكشف تفاصيل الملف بعد استكمال التحقيقات فيه.

 يذكر أن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس كان قد أصدر في نوفمبر الماضي بطاقة إيداع بالسجن في حق وزير الداخلية الأسبق محمد ناجم الغرسلي بخصوص الملف المتعلق بالتآمر على أمن الدولة الداخلي والتخابر مع جهات أجنبية.
ويشار إلى أنّ الفوراتي اتى به ناجم الغرسلي الى وزارة الداخلية  ( 5 فيفري 2015)، وعينه وقتها مديرا لديوانه ، ليحافظ على هذا المنصب حتى تعيينه السبت الماضي وزيرا للداخلية.

و يوم 14 مارس المنقضي أصدر قاضي التحقيق العسكري بطاقة جلب في حق الغرسلّي اثر تخلفه عن الحضور في مناسبتين مباشرة بعد تغيير صفته في قضية التآمر على أمن الدولة من شاهد الى مُتّهم وبعد مداهمة منزله. لكنّ الغرسلي ظل مختفيا منذ ذلك التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: