الرئيسية » رياضة » ملخص ميركاتو الافريقي..ومفاجآت الساعات القادمة..وقرار ريغا حول الدراجي

ملخص ميركاتو الافريقي..ومفاجآت الساعات القادمة..وقرار ريغا حول الدراجي

اكد مصدر مسؤول في الافريقي ان الامضاء مع المدافع المالي عبد الله دياكيتي وكنا انفردنا بالمعلومة سيكون في الساعات القادمة ولمدة 3 مواسم،في المقابل ستكون هناك جلسة حاسمة مع الظهير الايسر كريم البناني الليلة اوغدا لاتخاذ القرار النهائي اما بالبقاء اوصرف النظر عنه.
في المقابل اكد مصدر الصريح ان صفقة مدافع البقلاوة جاسر الخميري لن تحصل بسبب الشروط المجحفة لفريقه،وللتذكير ومثلما انفردنا بنشره فقد امضى فريق باب الجديد مع لاعب اريانة شهاب الصالحي لمدة 4 مواسم وهو لاعب للشبان.
كما سيحسم مدرب الافريقي في المهاجم الكونغولي الفرنسي كلود مولينغا دومينيك بداية الاسبوع القادم مع العلم وان الفريق ينتظر مهاجما ثانيا سيصل الى تونس بعد مشاركة فريقه في اخر جولة من مسابقة دور المجموعات من مسابقة رابطة الابطال الافريقية.
للتذكير كان الترحيب بالدراجي كبيرا من اللاعبين في حين اكد المدرب ريغا انه سيخصص برنامجا تحضيريا شاملا للاعب للوقوف على جاهزيته كما انه سيضطر الى التخلي عن لاعب وسط من جملة اللاعبين الذين سيتخلى عنهم بعد تربص طبرقة الذي انتهى امس بمباراة تطبيقية بعد قراره الاحتفاظ ب27 لاعبا فقط على ذمته لبداية الموسم ،وقد كان تخلى من قبل عن صبري لعماري وايوب التليلي وكيتامبالا.الصريح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل/قاضي التحقيق يراسل وزارة الداخلية حول بطاقة الجلب في حق ماجدولين الشارني للقبض عليها