الرئيسية » ثقافة و إعلام » معزّ بن غربية: تعرّضت للخيانة مثل صدام حسين

معزّ بن غربية: تعرّضت للخيانة مثل صدام حسين

أكد الاعلامي معز بن غربية انه التحق بفريق قناة قرطاج + كمستشار لافتا الى أن له 3 برامج جديدة لم يكشف عن تفاصيلها كما لم يُشر الى امكانية عودته للتقديم التلفزي أم أنه سيكتفي بدوره كمستشار وكمُعد برامج.

ووصف بن غربية برمجة القناة بالجديدة وبالمتنوعة كاشفا انها ستنتج مسلسلا من 109 حلقات قال إنه سيكون الاول من نوعه في تونس.

وعن تجربته بقناة التاسعة وسبب مغادرتها ، قال بن غربية إنه طُرد منها وان مرد ذلك ” حالته الصحية وقتها ورفضه أي توجه سياسي للقناة’ نافيا ان يكون قد قدم استقالته منها.

وتابع خلال حضوره اليوم الجمعة 17 جويلية برنامج “كورنيش” على اذاعة ” موزاييك ” تعرضت للخيانة من أقرب الأصدقاء والزملاء في القناة” معتبرا ان ما تعرض له يشبه ” خيانة جنرالات الجيش العراقي صدام حسين’.

يشار الى ان معز بن غربية أسس قناة التاسعة بعد خروجه من قناة التونسية قبل ان تتحول للحوار التونسي ، وكان وقتها في أوج النجومية بتحقيقه نجاح وصف بالكبير بفضل برنامجه السياسي ” التاسعة” ، ووفق الروايات التي تم تداولها خلال تلك الفترة فان المغادرة جاءت بعد خصومة حادة مع زميله في القناة انذاك سمير الوافي ثم مع سامي الفهري، لتكون النتيجة قناة جديدة حملت نفس اسم برنامجه الشهير ” التاسعة” مصطحبا معه جل فريق البرنامج من صحفيين وتقنيين .

وقبل ولوج عالم تقديم البرامج السياسية ، كانت لبن غربية تجربة طويلة في تقديم البرامج الرياضية عبر برنامج”بالمكشوف” على قناة حنبعل ثم التحق بتونس 7 ( الوطنية) واثث برنامجي “الحق معاك” و”ستاد 7″.

وانقلبت مسيرة بن غربية الاعلامية رأسا على عقب منذ نشره فيديو سنة 2015 على صفحته الشخصية بموقع فايسبوك قال فيه انه مهدد بالتصفية وانه يعرف حقائق حول اغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي ، لتتحرك النيابة العمومية ثم يتراجع معز بن غربية ويقدم شهادة طبية حالت دون تتبعه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرصد الجوي : ‘ذروة تقلبات في هذه الجهات الرجاء ملازمة الحذر “