الرئيسية » سياسة » النائبة نادية زنقر: روبتي و شلاكتي استفزت جماعة النهضة فقط

النائبة نادية زنقر: روبتي و شلاكتي استفزت جماعة النهضة فقط

أكدت النائبة في مجلس نواب الشعب نادية زنغر ، في تصريح لراديو ماد في برنامج “صحافة الأحد” ، اليوم الأحد 16 سبتمبر 2016 ، في تعليق على الصورة التي تم تداولها أمس على مواقع التواصل الاجتماعي وانتقادها ، أن لباسها أثار القلق بين نواب حركة النهضة في البرلمان منذ فترة ، مشيرة إلى أنه تم شيطنة لباسها عنوة من قبل الصفحات القريبة من النهضة التي قامت بشيطنتها ، وفق تعبيرها .

وقالت “اللباس في حد ذاته لا تعنيني ما يعنيني هو مرافقتي وأنا النائبة الوحيدة التي كنت متواجدة ، للوزير للحديث عن مشاكل الجهة والمؤسسات التربية في نابل … ولباسي محترم جدا بالنسبة لي” ، مؤكدة أنها حرة في لباسها ولا أرى أنني أخطئت ، وفق تعبيرها .

وأضافت أنها مستعدة للباس نفس الفستان مرة أخرى ، وهي يمكن أن تكون استفزاز لبعض الأطراف التي انتقدت لباسها ، مشيرة أنها لن تعتذر ، وفق قولها . 

وكانت النائبة عن كتلة الحرة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك بلباس غير لائق بمناسبة رسمية.
وظهرت النائبة نادية زنقر عن حركة مشروع تونس بلباس بحر ونعال ‘شلاكة’ غير لائق في زيارة لوزير التربية حاتم بن سالم لإحدى المدارس الابتدائية بولاية نابل و بحضور والية نابل و عدد كبير من المسؤولين .


وكانت التعاليق على الفايسبوك كالتالي

“انت حره في دارك يا مدام اما كي تكون نائبة وتمثل الشعب لازمك تحترم صفتك و منصبك ! “

“اش لزك… وماثمة حد عندو معاك مشكلة في لبستك لكن هاذي لبسة دار مش حرم مدرسي .. خاصة وانت مع وزير تربية وركز على تررررربية وقدام تلاميذ يتم طردهم خاطر لباسهم في بعض الساعات”

“أنا أستاذة،و لو جاتني تلميذة لابسة روبة بحر هكّا و تشلّك بشلاكة،و اللّه نطردها.
يا مادام ،ثمّ حاجة حاجة اسمها حرمة المؤسسة المدرسية و الهندام اللائق ،أمّا الحرّية اللي تتشدّق بها،فهي ليست إلاّ جهلا بالمقامات و تخلّفا،خلّي عاد من قلّة الذوق و التقوعير!! كارثة “

“جبرية مقوعرة….تلقاها كانت ماشية تعمل غطسة كيف عرضها الوزير مدت وجها وقعدت….بالله لعظيم ها لعجب ما تراه كان في تونس والا هاك العام في طاليا وقت تشسولينا متاع البورنو دخلت للبرلمان لابسة سترينغ…وبوسطو…النواب خرجوا وخلاوها وحدها….توه حتى التجودير نحسبوه حرية شخصية…راهي في مدرسة في موقع تربوي…تعرفوا آش معناها تربية…وتعرف آش معناها قلة التربية..”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حنان الشقراني تتغزّل بمعين الشعباني و تعلن إعجابها به على المباشر.. رغم انها «كلوبيست»