الرئيسية » مجتمع » راج أنه انتحر بسبب ظروفه الاجتماعية: خال طفل الـ11 ربيعًا يوضح

راج أنه انتحر بسبب ظروفه الاجتماعية: خال طفل الـ11 ربيعًا يوضح

تداولت شبكات التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية أخبارًا بخصوص انتحار طفل يبلغ من العمر 11 عامًا في معتمدية بئر علي بن خليفة من ولاية صفاقس نتيجة ظروفه الاجتماعية القاسية تاركًا رسالة مفادها عدم قدرة عائلته على توفير مصاريف الدراسة.

وفي هذا السياق، أكد محسن قويعة، خال الطفل، الذي أقدم على الانتحار، أنه لا صحة لهذه الأخبار، موضحًا أن والد الطفل ميسور الحال وأنه كان اشترى له ولأخويه جميع الأدوات المدرسية.

shareمحسن قويعة (خال الطفل المنتحر) لـ”الترا تونس”: ما ذُكر من أسباب لانتحار طفل 11 عامًا في معتمدية بئر علي بن خليفة غير صحيح
وشدد قويعة، في تصريح لـ”الترا تونس”،على أن والد الطفل رؤوف جدًا بأبنائه الثلاث والجميع يشهد بذلك وفق تعبيره، مشيرًا إلى أنه يوم الأحد الفارط رفض منذر الذهاب مع والديه وشقيقيه للحلاق بتعلّة أنه قام بالحلاقة يوم الجمعة وعندما عادت عائلته إلى المنزل وجدته قد شنق نفسه.

وبيّن أن لا أحد يعلم الأسباب التي دفعته إلى الانتحار، مؤكدًا أنه كان سعيدًا بالعودة المدرسية وأنه كان متميزًا في دراسته منذ التحاقه بمقاعد الدراسة وكانت معدلاته المدرسية تتراوح بين 16,5 و17 درجة من عشرين.

وأضاف أنه كان “نوارة” العائلة، وهو الشقيق الأوسط لأخويه، لافتًا إلى أن والدته دخلت المستشفى إثر انتحاره ولم تستفق إلى اليوم في حين أن والده يمرّ بوضع صعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إدارة أيام قرطاج المسرحية ‘تدين وترفض’ تعرّي الممثل المسرحي