الرئيسية » سياسة » وزارة املاك الدولة تصدر بيانا ضد من يهاجمون الوزير لاسباب “سياسوية”..

وزارة املاك الدولة تصدر بيانا ضد من يهاجمون الوزير لاسباب “سياسوية”..

قالت وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية إنه “بعد الحملة السياسوية المبرمجة التي قام بها أحد الأحزاب السياسية بواسطة رئيسه وأحد نوابه بنجلس نواب الشعب ضد وزير أملاك ّ الدولة والشؤون العقارية، وذلك بنسبة أمور غير حقيقية إليه بدعوى قيامه بنقل إنتقامية تعسفية ضد أحد أعضاء المكتب السياسي للحزب”، فإنها تبين ما يلي :
1 -إن جملة الأمور التي نسبت وتنسب إلى وزير أملاك ّ الدولة والشؤون العقارية من الحزب المذكور هي مجرّد أراجيف تدخل في خانة العمل السياسوي الفج الذي لايمت للواقع بصلة.
2 -إن النقل التي تمت بالإدارة العامة لنزاعات الدولة تدخل ضمن إختصاص وصلاحيات الوزير ولارقابة عليه فيها إلاّ لضميره أو للقضاء الإداري المختص.
3 -إن ضرورة العمل الذي يقتضيه حسن تسيير المرفق العام أملى وجوبا تعزيز الإدارات الجهوية بمستشارين من الإدارة العامة لنزاعات الدولة وذلك خاصة بعد إحداث الدوائر الإبتدائية للمحاكم الإدارية بالجهات. وقد شملت النقلة ستة موظفين من سلك المستشارين.
4 -إن الموظفين مدعوون للعمل بكامل التراب الوطني ولا حصانة في ذلك لأي موظف بإنتمائه لأحد الأحزاب من النقلة أو آلية التأديب أو حتى المؤاخذة الجزائية إن إقتضى الأمر. ويدعو وزير أملاك ّ الدولة والشؤون العقارية إلى عدم إقحام موظفي الإدارة في المعارك السياسية الخاسرة. كلخاسرة. كما تهيب الوزارة بموظفيها النأي بالنفس عن كل ما من شأنه أن يمس بحياد الادارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل/بين البحيرة 1و2: اعترافات مثيرة وممارسات وطقوس غريبة لأكبر شبكة دعارة في تونس بعد ايقاف13 متورطا في 8 شقق