وكر لتصوير الافلام الجنسية ونشرها بمقابل..في قفصة..

كشفت وحدات الحرس الوطني بحي “بورقيبة” بمدينة قفصة منذ أيام عن وكر للفساد كانت مجموعة من الشبان والفتيات تتردد عليه لممارسة الجنس وتصوير افلام اباحية وترويجها.
وأفادت معلومات وردت على الوحدات امنية، بأن بعض الشبان والفتيات يترددون باستمرار على منزل كائن بمنطقة “سيدي أحمد زروق” وأنهم قد يكونون بصدد ممارسة أنشطة ممنوعة من قبيل استهلاك المواد المخدرة أو غير ذلك. وبالتحري في تلك المعلومات تبين أن صاحب المنزل قد اعتاد أن ينظم الجلسات الخمرية بمشاركة عدد من الفتيات وأنه قد يكون يتوسط في تعاطي البغاء السري فتقرر تبعا لذلك التدخل لالقاء القبض على المترددين والمترددات على الوكر في صورة ضبطهم في حالة تلبس.
وبعد مداهمة المنزل بإذن من النيابة العمومية لدى المحكمة ابتدائية بقفصة تم العثور على 7 شبان وفتاتين بصدد احتساء المشروبات الكحولية وكانت الفتاتان شبه عاريتين. وبعد اتخاذ اجراءات القانونية اللازمة ضدهم قام اعوان بتفتيش المنزل تفتيشا دقيقا ليتم العثور على أشرطة اتضح عند الاطلاع على محتواها بأنها توثق الممارسات الجنسية التي قام بها المظنون فيهم مع الفتاتين وغيرهما.
كما اتضح أنهم كانوا ينشرون الاشرطة الجنسية على بعض المواقع الاباحية وذلك بمقابل مالي كانت تتقاضاه الفتيات.
وبالتحري معه اعترف صاحب المنزل بأنه قد حول منزله إلى وكر للدعارة و”إنتاج” الافلام الجنسية وكشف من جهة أخرى عن صفحة وموقع خاصين فتحهما على إحدى منصات التواصل الاجتماعي وكان ينشر بهما صورا توثق ممارسة الجنس مع الفتاتين وغيرهما ممن يقع استدراجهن إلى الوكر.
وباستشارة النيابة العمومية في الموضو ع أذنت بالاحتفاظ بكل الموقوفين مع مواصلة ابحاث في القضية. كما حجزت وحدات الحرس المتعهدة العديد من الصور وافلام الاباحية التي أنتجتها هذه المجموعة..
(صورة توضيحية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.