الرئيسية » رياضة » كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن مدى الحياة

كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن مدى الحياة

يخشى محامو كريستيانو رونالدو، لاعب كرة القدم الشهير، من تعرضه للحبس مدى الحياة بعد اتهام سيدة أمريكية له باغتصابها في لاس فيغاس عام 2009، حسبما جاء في دعوى قضائية رفعتها في الولايات المتحدة.
وقالت صحيفة “صن” البريطانية إن وثائق قانونية اطلعت عليها تزعم حدوث اعتداء من رونالدو على فتاة أمريكية في غرفته بأحد فنادق لاس فيغاس حينما كان في صفوف ريال مدريد، وهو ما ينفيه نجم يوفنتوس الجديد.
وقال أفضل لاعب في العالم خمس مرات إن ممارسة الجنس كانت بالتراضي، ولم يتم أي اعتداء دون موافقة من السيدة.
واتخذت عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورغا (34 عاما) إجراءات قانونية في عام 2010؛ بسبب الاعتداء المزعوم في جناح منتجع “بالماس كازينو” قبل عام.
ووفقًا لتقارير صحافية دفع رونالدو إلى مايورغا 287 ألف جنيه إسترليني حتى لا تتحدث عن الأمر مجددًا وتم توقيع اتفاقية بينهما لعدم الكشف عن الأمر.
وكشفت الوثائق عن أن محامي رونالدو توصلوا لاتفاق جيد بشأن عدم رفع دعوى قضائية مدنية ضد قائد البرتغال بسبب مزاعم ماريوغا؛ لكنها تراجعت مؤخرًا وقررت إلغاء هذا الاتفاق من أجل “أن ينال رونالدو عقوبة ذنبه”.
وفي حال ثبوت الاعتداء من المتوقع أن يتم حسب رونالدو مدى الحياة بسبب الاعتداء الجنسي على فتاة دون موافقتها.
ويحاول محامو مايورغا إلغاء الاتفاق الذي تم بين الطرفين في 2010، وقد رفعت السيدة بالفعل دعوى قضائية في الولايات المتحدة ضد نجم يوفنتوس الجديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“عاجل | ترامب: من الوارد جدا” أن ولي العهد السعودي “كان لديه علم بهذا الحادث المأساوي لخاشقجي”