هيئة الدفاع عن بلعيد والبراهمي: “النهضة” جندت افضل خبرات بن علي للتنصت على هؤلاء..

كشفت لجنة الدفاع عن حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد وحزب التيار الشعبي في حق الشهيدين بلعيد والبراهمي “وثائق وحقائق” عبر مداخلة المحامي رضا الرداوي عن هيئة الدفاع خلال ندوة صحفية بعنوان “التنظيم الخاص لحركة النهضة بعد الثورة وعلاقته بالاغتيالات السياسية” ذكر فيها أنّ النهضة قامت بدورة في التنصت في منزل مغلق بواسطة احد خبراء الداخلية كان في ادارة المصالح الفنية وهو من اكفأ الاشخاص في مجاله.
وأضاف أنّ ”النهضة اختارت احسن ما يملك بن علي في التنصت وعلمت جماعتها التنصت بالوسائل المتنقلة اي بالسيارة”، وتابع قوله بأنّه يتم وضع الات معينة لسماع فحوى اجتماعات ومجالس لأحزاب ووزراء، مشيرا إلى وجود وثائق تثبت ذلك مضمّنة في ملفات قضائية، وفق قوله.
كما أعلنت هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي أنه تم الكشف عن سرقة صناديق من الوثائق من وزارة الداخلية تم حجزها بالمروج بتونس العاصمة على ذمة أحد مناضلي حركة النهضة.
كما قال المحامي رضا الرداوي ان اعوان وزارة الداخلية قدموا ما يفيد سرقة وثائق من ملف قضائي وكشف عن وجود ما أسماه غرفة سوداء في وزارة الداخلية مقفلة وتتضمن وثائق خطيرة. وذكر المتحدث اسماءا قيادية من حركة النهضة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.