الرئيسية » سياسة » وزير الدفاع السابق فرحات الحرشاني ينضم لمجموعة الجامعة المركزية

وزير الدفاع السابق فرحات الحرشاني ينضم لمجموعة الجامعة المركزية

أعلنت الجامعة المركزية عن انضمام رجل القانون والسياسي التونسي ووزير الدفاع السابق فرحات الحرشاني لمجموعتها لإدارة مدرسة الحقوق والعلوم السياسية.

يذكر أن الاستاذ فرحات الحرشاني متحصل على شهادة الاستاذية في القانون العام من كلية الحقوق والعلوم السياسية والاقتصادية بتونس وشهادة الدراسات المعمقة في الدراسات القانونية  والسياسية والعلاقات الاقتصادية الدولية وأطروحة دكتوراه المرحلة الثالثة من كلية الحقوق بديجون بفرنسا ودكتوراه دولة من كلية الحقوق بتونس.

عمل الحرشاني أستاذا مساعدا بكلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس ثم نائب عميد ما بين 1993-1996  ليتم تعيينه في 2014 عميدا لكلية الحقوق  اضافة لكونه استاذا زائرا بعديد الجامعات الأجنبية ولاضطلاعه بمسؤوليات مهمة كخبير في العديد من المنظمات الدولية على رأسها الجمعية التونسية للقانون الدستوري  وقاضي بالمحكمة العربية للاستثمار.

كما قد عين الحرشاني وزيرا للدفاع الوطني في 06 فيفري 2015 في حكومة الحبيب الصيد ووزيرا للعدل بالنيابة في 20 أكتوبر من نفس السنة. وقد عين كذلك وزيرا للدفاع الوطني في حكومة يوسف الشاهد.

في مسيرة فرحات الحرشانيعديد من الكتب والمقالات في المجالات المذكورة أنفا أبرزها  القانون العام وقانون الاستثمار.

وقد اعتبرت حباب العجمي المديرة العامة للمجموعة بتونس هذا الاختيار عاكسا لاستراتيجية الجامعة المركزية في التأسيس لجودة التعليم والاعتماد على خبرة وكفاءة اكاديميين مشهود لهم في مجالهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زهير حمدي: الحكومة حرمت اتحاد الشغل من ورقة ضغط مُهمة