الرئيسية » سياسة » حزب المبادرة يُكذّب محسن مرزوق

حزب المبادرة يُكذّب محسن مرزوق

نفى المكلّف بالإعلام في حزب المبادرة محمد صافي الجلالي اليوم الجمعة 19 سبتمبر 2018 دخول الحزب في مفاوضات مع حركة مشروع تونس لبناء مشروع سياسي جديد مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد مؤكّدا ان لا نقاشات تجمع حزبه حاليا وعلى أي مستوى مع حزب المشروع.
 وقال الجلالي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم إنّ حزب المبادرة لم يلتق محسن مرزوق ولم يناقش بناء مشروع سياسي مشدّدا على أنّ اللقاء الأخير  الذي جمع رئيس الحزب، كمال مرجان برئيس الحكومة، يوسف الشاهد، “تمحور حول الوضع العام بالبلاد ولم يتم التطرق خلاله إلى إمكانية تأسيس تحالف سياسي مشترك”.
وأشار إلى أنّ حزب المبادرة بصدد التشاور مع العائلة الدستورية لتقريب وجهات النظر حول الوضع السياسي والاقتصادي بالبلاد مبرزا أنّ هذه المشاورات عادية وأنّ المبادرة ترحّب بكل المبادرات الرامية إلى توحيد العائلة الديمقراطية.
وأدان الجلالي استغلال إسم المبادرة للتسويق إلى مشروع سياسي قال انه لاعلاقة له به.
وكان محسن مرزوق الامين العام لحزب حركة مشروع تونس قد اكد في حواره لجريدة “المغرب” بعددها الصادر اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 أانطلاق نقاشات قال إنّها شملت رئيس الحكومة يوسف الشاهد ومن حوله، وفق تعبيره، علاوة على حزب المبادرة، مشددا على انها تهدف إلى تشكيل ما أسماه بـ”تحالف استراتيجي عميق لحكم تونس طيلة 10 سنوات”، قائلا “سنتّفق على التقدم بقائمات موحدة في الانتخابات التشريعية وتقديم مرشح رئاسي واحد على قاعدة برنامج لخدمة تونس خلال الـ10 سنوات القادمة.. نحن نريد العمل للتوصّل إلى تحالف استراتيجي عميق وأعتقد انه بإمكاننا بلوغه مع الاطراف السياسية التي نتشاور معها من بينها يوسف الشاهد ومن حوله وهذا لا يعني فقط الاشخاص انما هناك أحزاب على غرار المبادرة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قريبا / الخطوط التونسية تفتح خطا جويا مباشرا بين تونس ونيويورك وهذه البلدان !

Loading...
Facebook Messenger for Wordpress