الرئيسية » عالمية » الفيديو :إيفانكا ترامب تفضح محمد بن سلمان عالهواء “إنه شخص مهووس بالجـ ـنس والنساء”

الفيديو :إيفانكا ترامب تفضح محمد بن سلمان عالهواء “إنه شخص مهووس بالجـ ـنس والنساء”

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو لإبنة الرئيس الامريكي دونالد ترامب إيفانكا التي يعشقها حكام وأمراء المملكة العربية السعودية والامارات والبحرين.

هذا وقد انتشر الفيديو بكثافة لها وهي تتحدث عن زيارتها للمملكة العربية السعودية مع والدها ووالدتها وزوجها حيث قالت عن محمد بن سلمان ” إنه شخص لا يفكر سوى بالجنس والنساء والخمور ؛ وجدت أشخاصا في السعودية يعيشون فقط من أجل النساء على الرغم من كبر سنهم ؛ لذلك علمت لماذا والدي أحضرني معه للزيارة “.

يذكر أنه قد نفدت بعد ساعات قليلة كل الكميات المعروضة من الفستان الذي ارتدته إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال وصولها وزوجها جاريد كوشنير إلى مقر إقامة الوفد الرئاسي الأمريكي في أحد فنادق الرياض.

وقد لفتت إيفانكا أنظار العالم بسحر إطلالتها، وفستانها المميز الذي ارتدته لحظة قدومها إلى السعودية.

هذا ما صرحت به وسائل إعلام أمريكية، أكدت أن الفستان نفد بشكل كامل من المتجر الإلكتروني الذي عرضه، وهو “”Cédric Charlier بعد ساعة تقريباً من وصول إيفانكا إلى الرياض، وقد تداولت وكالات الأنباء صوراً لابنة الرئيس الأمريكي مرتدية الفستان لدى وصولها إلى المطار ظهراً، وأثناء وصولها إلى الفندق.

والفستان من التصاميم التي قُدِّمت في موسم ربيع وصيف 2017، وهو أسود اللون، ومزين بأوراق الشجر الملونة، وعُرض بسعر يصل إلى نحو 1490 دولاراً، أي 5600 ريال.

ومؤخرا أعلن البنك الدولي، قبل نحو أسبوع، أن المملكة العربية السعودية والإمارات تعهدتا بجمع مبلغ 100 مليون دولار أمريكي لمساعدة صندوق سيدات الأعمال وصغار أصحاب الأعمال.

وستتولى مؤسسة ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا، التي ستحصل على هذا الدعم مسؤولية دعم صاحبات المشاريع.

وتهدف المؤسسة إلى دعم النساء في توسيع فرصهن التجارية، ليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وإنما في بلدان أخرى أيضا.

ووفقا لتقرير لصحيفة “وول ستريت جورنال”، فإن الصندوق، الذي هو في طور التشكيل الآن، سيعمل على تسهيل وصول المرأة في الشرق الأوسط إلى المساعدة الاقتصادية والأسواق المختلفة.

يذكر أن إيفانكا ترامب زارت المملكة العربية السعودية مع والدها دونالد ترامب لدعم قضايا تقدم المرأة في مجال حقوق الإنسان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل/فظيعة و صادمة..الكشف عن فحوى 3 تسجيلات عن اغتيال خاشقجي