الرئيسية » سياسة » عمروسية للشاهد: ” Djo Go out” (فيديو)

عمروسية للشاهد: ” Djo Go out” (فيديو)

قال النائب عن الجبهة الشعبية عمار عمروسية خلال جلس منح الثقة لأعضاء الحكومة المقترحين اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018، إنّ حكومة تتكون من أكثر من 40 وزيرا تعكس حتما عقلية المحاصصة، مشيرا إلى أنه ”لن يتوجّه بأي كلمة لرئيس الحكومة يوسف الشاهد لأنّه يعتبره أكبر عدو للحكومة نفسها وللدولة”، حسب تعبيره.

 

وتابع ” يوم اسود في تاريخ تونس يوم تمنى لكم ”نتانياهو” النجاح… ليس لدينا أي مشكل مع اليهودية بل لنا مشكل مع الصهيونية… أنتم أدوات للتطبيع”.

واعتبر عمروسية أنّ التحوير الوزاري المقترح من الشاهد يحل الأزمة السياسية ولن يحسن من أداء الحكومة، معتبرا في ذلك مغالطة للشعب”.

وقال ” إذا كان المقصود بالتحوير الإشكال داخل حزبك لا يرد فاس على هراوة لكن الفاس والهراوة مسلطان على تونس وشعبها … وزير داخلية سابق كان في حكومتك واليوم هو فار من العدالة، وكان في أيضا في حكومتك وزير داخلية أيضا أتّهم بمحالة انقلاب… ”.

وتابع عمروسية ” سأقول لك Djo Go out أنت وهذه التشكيلة عبء كبير على الدولة، برنامجكم هو برنامج صندوق النقد الدولي، هي حكومة تطبيع هو ثقب للبقاء في الحكم والفوز في الانتخابات … لقد أسقطنا زين العابدين بن علي ترجعولنا فيهم من خلال كمال مرجان”.”.

وأضاف ”هو مجلس خزي وعار بأغلبيته … من غدر ينتهي مغدور حزامك السياسي سيتحول إلى حزام ناسف”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كادوريم ينشر فيديو من طائرته الخاصة رفقة نسرين بن علي في البرازيل !