الرئيسية » مجتمع » مأساة قاصر من معقل الزعيم إلى سانية بالسيجومي:اختطفها وخدّرها ثم احتجزها أياما قبل عرضها على أصدقائه

مأساة قاصر من معقل الزعيم إلى سانية بالسيجومي:اختطفها وخدّرها ثم احتجزها أياما قبل عرضها على أصدقائه

جح أعوان فرقة الشرطة العدلية بسيدي حسين السيجومي في إلقاء القبض على شاب تورّط في شهر سبتمبر الماضي، في تحويل وجهة فتاة قاصر من ساحة معقل الزعيم واحتجازها أياما داخل ضيعة مهجورة وتخديرها ثم عرضها على الراغبين في ممارسة الجنس معها بمقابل مالي.

وجاء في المعطيات المتوفرة أن الحادثة سجلت خلال شهر سبتمبر الماضي عندما كانت الفتاة القاصر وهي من مواليد سنة 2003 تسير مساء بساحة معقل الزعيم بعد أن هجرت منزل عائلتها بسبب خلافاتها معهم، فشاهدها المظنون فيه الذي كان على متن شاحنة خفيفة فأركبها وسرعان ما قام بتخديرها لتفقد وعيها، ونقلها إلى ضيعة مهجورة بالمغيرة حيث احتجزها هناك طيلة أربعة أيام كاملة وقام باغتصابها عدّة مرات قبل أن يتولى لاحقا عرضها على عدد من أصدقائه لممارسة الجنس معها بمقابل مالي إلى أن أخلى سبيلها بعد أسبوع كامل.

تعهّد أعوان فرقة حماية الأخلاق بالملف وأمكن لهم إيقاف ثلاثة شبان مارسوا معها الجنس إلاّ أن المظنون فيه الرئيسي ظل مجهولا وبمقتضى إنابة قضائية تعهد أعوان الشرطة العدلية بسيدي حسين السيجومي بمواصلة الأبحاث وأعادوا سماع المتضررة وبناء على الأوصاف التي قدمتها وبعد تحريات مكثفة أمكن للمحققين تحديد هوية المظنون فيه.

وإثر كمين محكم أمكن ضبطه وإيقافه أوّل أمس بسيدي حسين السيجومي فاعترف بحيثيات الواقعة فتقرّر الاحتفاظ به لاستكمال التحقيقات معه إلى حين إحالته على أنظار القضاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إدارة أيام قرطاج المسرحية ‘تدين وترفض’ تعرّي الممثل المسرحي