الغنوشي يدعو لـ”تنشيط الحرب على الفساد”

دعا رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي اليوم السبت 9 فيفري 2019، إلى تنشيط عملية مقاومة الفساد.

ونقلت اذاعة “شمس  اف أم ” عن الغنوشي اليوم اعتباره على هامش حضوره الدورة 25 لمجلس شورى النهضة أن “عملية مقاومة الفساد لم تُستكمل ومازالت في بدايتها”.

يذكر أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد كان قد اعلن في شهر ماي من سنة 2016 عن انطلاق “الحرب على الفساد” بايقاف رجل الاعمال شفيق جراية وتلتها جملة من الايقافات والاحالات على الاقامة الجبرية ورافقتها اتهامات وجهت للشاهد بالانتقائية وبتوظيفها لمشروعه السياسي .

1 Response

  1. يقول Mustapha chroudi:

    إلى السيد يوسف الشاهد رئيس الحكومة و السيد كريم الجموسي وزير العدل بعد التحية. هل هناك أكثر من هذا الفساد! ! ! تو عندي 9سنوات لا مطلق لا متزوج.؟ وقضية جزائية عدد 29977 مجمدة لدى قلم التحقيق عدد17تونس بعد ما وقع سماعي فيها كمتضرر لماذا لم يقع ختم الأبحاث منذ 16 جوان 2014؟ !!! أين تفقدية وزارة العدل!!؟ هل فتحي المولدي فوق القانون? هل يتحكم فتحي المولدي في القضاء التونسي ? ? أدلى بوثائق مدلسة للقضاء في قضية طلاق انشاء سنة 2010 بمحكمة المهدية وتم حجزها من طرف النيابة العمومية بخزينة المحجوز بمحكمة الاستئناف بالمنستير بعد التثبت والتبن زمن وزير العدل الأسبق الحاج نورالدين البحيري سؤال : ماهو موقف السيد رئيس الحكومة و السيد وزير العدل!!! اليوم محروم من حقوقي في تأسيس اسرة وهذا يعتبر جريمة . مسكينة تونس حفظها الله.(أين رابطة حقوق الإنسان )أين الإعلام……? ? ?وسؤال هل عجز الوزراء الذين تداولو على المرفق العدلي منذ عهد الحاج نورالدين البحيري عن رموز هاته القضية؟؟؟إلى متى؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.