بمشاركة تونسيين: تصوير مسلسل ضخم في تونس يعرض على Netflix (فيديو)

 

اكد الممثل المسرحي والسينمائي معز القديري، خلال استضافته في برنامج شلة أمين اليوم، أنه يشارك في عمل درامي ضخم إنطلق تصويره في تونس، وهو مسلسل تاريخي يحمل عنوان “ممالك النار” من إخراج البريطاني بيتر ويبر، وهو مخرج أفلام شهيرة مثل Girls with a Pearl Earning Hannibal Rising وEmperor.

ويضم فريق عمل المسلسل عدداً كبيراً من النجوم العالميين في مجالات صناعة الدراما منها الديكور، الملابس والماكياج من إيطاليا، كولومبيا وأستراليا، ومنهم لويجي ماركيوني الذي عمل مع مخرجين عالميين مثل جوزيبي تورناتوري وريدلي سكوت.

والمسلسل من بطولة خالد النبوي، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي وعدد كبير من نجوم الدراما والتلفزيون في مصر وسوريا، ومن تونس تشارك أسماء على غرار معز القديري، فتحي الهداوي، سهير بن عمارة، نجلاء بن عبد الله، وياسين بن قمرة، في أدوار بطولة.

كما تكفلت بتنفيذ الإنتاج شركة كارتاقو التونسية، ويضم فريق إنتاج 400 شخص، بكلفة مبدئية قدرت بحوالي 100 مليار على الأقل. ويوثق المسلسل الذي يصوّر بأكمله في تونس، الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، مسلطاً الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية بالأحداث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: