بعد طردها من الحكومة..ماجدولين الشارني ليوسف الشاهد: أنا امرأة حربية وأخت شهيد ..و أنت عبثت بالوطن وفضّلت الإخوان المسلمين”

نشرت وزيرة الشباب و الرياضة السابقة ماجدولين الشارني تدوينة في شكل رسالة وجهتها إلى رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

و إستهلت رسالتها بعبارة الى السيد رئيس الحكومة:

 “لقد توجهت لك عديد المرات سابقا بهذه الرسالة مباشرة وقلت لك انني لن أتنازل عن حق هذا الوطن في مكافحة الارهاب، وأنني ” امرأة حربية وما عندي ما نخسر على خاطر باش نحارب على حق دم الرجال: دم خويا واصحابه”. الظاهر انك لم تدرك معنى هذه الكلمات ،ولم تفهم يوما معنى “تونس في خطر”. وطموحاتك السياسية جعلتك تتخذ من الدولة “ماكينة” يتمّ توظيفها حسب هواك … 

و أضافت “سيدي رئيس الحكومة: لقد اثبتت اليوم انك تهاب الشرفاء والوطنيين، وفضّلت الولاء والطاعة للاخوان المسلمين لتحقيق طموحاتك الشخصية… كأخت شهيد وبنت الحرس الوطني أقولها لك علنا: لقد عبثت بالوطن لاجل طموحاتك السياسية: من حقك تعيين وانهاء مهام من تريد: لكن ليس من حقك تعطيل مؤسسات الدولة والمسّ من ضوابط ونواميس العمل الأمني…”

و ختمت ب “تهاني للسيد العميد محمد علي بن خالد : آمر الحرس الوطني الجديد، الذي أكنّ له كامل الاحترام والتقدير واتمنى له التوفيق وان شاء الله السيد رئيس الحكومة يخليه يخدم على راحته !!!!! 

رسالتي للكافية: “بعد انهاء مهام آمر الحرس الوطني العميد “شكري الرحالي” ولد بن عنين والكاف العالي، عرفتوا توة اللي النظيف والخدام ما يبقاش… “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: