جامعة الكرة تردّ على اتهامات بعض وسائل الإعلام بخصوص صفقة مباراة السوبر التونسي

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم منذ قليل بلاغا توضيحيّا للردّ على ما أسمته تشكيكا واتهامات جزافية من بعض وسائل الإعلام بخصوص صفقة مباراة السوبر التونسي.

وقالت الجامعة في بلاغها الموجز :”تبعا لما تمّ تداوله في الأيّام الأخيرة في وسائل الإعلام وبعض صفحات التواصل الاجتماعي من تشكيك واتهام جزافي للجامعة التونسية لكرة القدم من ابرام عقد تسويق السوبر التونسي مع شركة وهمية لا وجود قانوني لها ولا سجلّ تجاري لها فإنه يتجه توضيح ما يلي :

إن الجامعة التونسية لكرة القدم قبل ابرام عقد التسويق مع الشركة تحصّلت على ملفّها القانوني الكامل.

إن الشركة مسجّلة لدى وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية تحت عدد 61338 بتاريخ 3 مارس 2015 كيفما هو ثابت من نسخة السجّل التجاري المصاحبة.

إن امضاء العقد تمّ مع من له الصفة وأهلية الامضاء كيفما هو ثابت من التفويض بالامضاء المصاحب لهذا البلاغ.

تسجّل الجامعة التونسية لكرة القدم استياءها من كيفية تعامل بعض وسائل الاعلام مع ادعاءات واهية دون التثبت والرجوع الى المصدر الأوّل للمعلومة وهي الجامعة التونسية لكرة القدم.

ولم تكشف الجامعة التونسية لكرة القدم موقفها الرسمي من إخلال هذه الشركة القانونية على حدّ وصفها بالتزاماتها تجاه الجامعة وتجاه العقد المبرم بين الطرفين ولم تصرحّ كذلك عن موقفها الرسمي بشأن إمكانية مقاضاة هذه الشركة من عدمها باعتبار الخروقات التي شابت هذه المباراة التي لم يكتب لها أن ترى النور.

بلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم جاء في شكل عتاب لوسائل الإعلام التونسيّة التي انساقت في حملة تشكيك لمصداقية الجامعة مثلما يظهر بين سطور البلاغ الذي في المقابل لم يحمل في طيّاته أيّة إشارة أو لوم إلى شركة التسويق التي جاء في وثيقة الجامعة أن رأس مالها “صفر” والتي أخّلت بتعّداتها كما أن البلاغ الباهت لم يجب كذلك عن عديد الأسئلة التي حامت حول هذه الصفقة ومنها غياب هذه الشركة عن النشاط وعن أيّة تظاهرات رياضية كبيرة وأيضا المقابل المادي الهزيل الذي تم تخصيصه لطرفي السوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: