بالفيديو / ‘ساموال’ : شاب تونسي يبحث عن أمه الإيطالية منذ 26 عاما !

نشر منذ أيام شاب تونسي من أصول إيطالية يدعى ”ساموال دالي”، مقطع فيديو يناشد فيه السلطات وكل من له القدرة على مساعدته في إيجاد والدته الإيطالية، التي تركها منذ 26 سنة، بعد أن قام والده التونسي بافتكاكه منها أنذاك، والعودة به إلى تونس، لتنقطع أخبار والدته منذ تلك اللحظة.
وبيّن الشاب، صاحب الـ27 سنة، أنه ”ولد في إيطاليا من أم إيطالية وأب تونسي، قبل أن ينتقل للعيش في تونس رفقة والده الذي إنفصل عن زوجته الإيطالية وعاد إلى البلاد منذ 26 سنة خلت”، مشيرا إلى أنه ”شرع في البحث عن أمه منذ فترة طويلة”، مستظهرا بالوثائق التي تثبت مكان ولادته.
وكشف ”ساموال” أن ”السلطات التونسية رفضت تمكينه من السفر للبحث عن أمه، واشترطت قدومها هي إلى تونس عوضا عن سفره هو إلى إيطاليا، وهو أمر إعتبره غريبا نظرا لرغبته هو في البحث عنها، خاصة وأنه لايعلم حالتها الصحية أو حتى ظروفها الإجتماعية التي ربما قد تكون حالت دون قيامها بالبحث عنه”.
هذا وأشار ”ساموال” إلى أن ”والده يعيش رفقة زوجته الثانية في جربة، بينما يقطن هو في العاصمة، رفقة أحد أصدقائه”، مشيرا إلى أنه ”لم يرغب في أن يكون عالة على زوجة أبيه التي قامت بتربيته وقدمت الكثير من التضحيات لأجله”، ملتمسا من السلطات وكل شخص قادر على مساعدته، التدخل لتسهيل مهمة البحث عن أمه التي إنقطعت أخبارها عنه منذ 26 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: