عبد الفتاح مورو يستقيل من البرلمان ؟

 

استقال عبد الفتاح مور النائب الثاني لرئيس مجلس نواب الشعب والقيادي بحركة النهضة من البرلمان ، هذا المعطى يتداول بين النواب منذ يوم أمس الاثنين 25 فيفري 2019 .

واكد نواب من كتل مختلفة اتصل بهم “الشارع المغاربي “، ان استقالة مورو تُتناقل في كواليس البرلمان وان مردها  غضبه من مداخلة النائبة عن التيار الديمقراطي سامية عبو في جلسة عامة عقدت الاسبوع المنقضي حول مشروع قانون المحاضن ورياض الاطفال واتهمت فيها عبو وقتها مورو بالتنسيق مع كتلة النهضة لبث الفتنة وتقسيم التونسيين محملة الحركة أي مكروه يُصيب النواب قبل وبعد الانتخابات.

ويتداول أيضا وجود محاولات لاثناء مورو عن قراره ، وأنه لم يحضر للبرلمان منذ نهاية الاسبوع المنقضي فيما اكد قيادي بالنهضة لـ”الشارع المغاربي” انه يتواجد حاليا خارج تونس مبرزا انه سبق ان طرح امكانية استقالته.

وفي رده عن سؤال “الشارع المغاربي” حول حقيقة استقالة مورو ، اكتفي رئيس كتلة النهضة نور الدين البحيري بالتشديد على ان “لا علم له بذلك ” قائلا حرفيا ” ما في باليش”.

من جهته ، اكد حمدي قزقز مدير ديوان رئيس مجلس نواب الشعب لـ”الشارع المغاربي” انه لم يتلق أية استقالة وانها ان وجدت تمر وجوبا بمكتب الضبط ثم برئاسة البرلمان مجددا التأكيد على أنه لم ترد على رئاسة المجلس أية استقالة.

الشارع المغاربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: