منهم سفيان طوبال: قائمة ممثلي البرلمان بالمجلس الأعلى للتصدي للفساد

كشف مكتب مجلس نواب الشعب عن قائمة ممثليه بتركيبة المجلس الأعلى للتصدي للفساد واسترداد أموال وممتلكات الدولة والتصرف فيها هم الصحبي عتيق (كتلة النهضة) ومحمد جلال غديرة (كتلة الائنلاف الوطني) وسفيان طوبال (كتلة نداء تونس) ونجيب ترجمان (كتلة الحرة لحركة مشروع تونس) وأحمد الصديق (كتلة الجبهة الشعبية).

من جهة اخرى  أورد مكتب البرلمان وفق ما ورد بالصفحة الرسمية انه تقرر عقد جلسة عامة يوم الثلاثاء 5 مارس 2019 سيُخصص جدول أعمالها للنظر في:

– مشروع قانون يتعلق بالموافقة على عقد التمويل المبرم بتاريخ 9 نوفمبر 2017 بين الجمهورية التونسية والبنك الأوروبي للاستثمار للمساهمة في تمويل مشروع الشبكة الحديدية السريعة II .

– مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاقية القرض المبرمة بتاريخ 9 نوفمبر 2017 بين الجمهورية التونسية والمؤسسة الألمانية للقروض من أجل إعادة الإعمار للمساهمة في تمويل مشروع الشبكة الحديدية السريعة II .

– مشروع قانون عدد يتعلق بالموافقة على اتفاق القرض المبرم بتاريخ 21 ديسمبر 2017 بين الجمهورية التونسية والبنك الأوروبي لإعادة التعمير والتنمية للمساهمة في تمويل مشروع تأهيل الخط الحديدي 6 ومضاعفة وكهربة الجزء الرابط بين المكنين والمهدية من الخط الحديدي 22 .

كما قرّر عقد جلسة عامة يوم الاربعاء 6 مارس 2019 مخصصة لمواصلة انتخاب أعضاء المحكمة الدستورية.

ودعا المكتب ندوة الرؤساء للانعقاد يوم الجمعة 1 مارس 2019 حول الأولويات التشريعية والهيئات الدستورية المستقلة.

1 Response

  1. يقول عبدالحميد العوني:

    الذئب يحرس الخروف طوبال مع مقاومة الفساد شيء يضحك لك الله يا تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: