فتح باب الترشحات لجائزة أورنج للمشاريع الاجتماعية لسنة 2019 لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط : 30 ماي 2019 اخر أجل لتقديم الترشحات على الموقع الإلكتروني: entrepreneurclub.orange.com

تطلق أورنج يوم 4 مارس 2019 الدورة التاسعة لمسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية  لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط POESAM وتعلن عن فتح باب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة في المسابقة إلى غاية 30 ماي 2019 على الموقع الالكتروني http://www.entrepreneurclub.orange.com.

وفي هذا الإطار تدعم أورنج أصحاب الأفكار والمشاريع المبتكرة خاصّة منها المشاريع الناشئة التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال بطريقة مبتكرة والهادفة إلى المساهمة في تحسين الظروف المعيشية للسّكان وتلبية احتياجاتهم في مجالات مختلفة على غرار الصّحة والتّعليم والفلاحة والاستخلاص عبر الهاتف الجوّال ودعم التنمية المستدامة.

وقد انطلقت المسابقة في مرحلتها الأولى على المستوى الوطني من خلال دراسة المشاريع المقدمة وترشيح أفضل ثلاثة مشاريع مشاركة حيث سيتحصل الفائزون الثلاثة على مكافأة مالية تعادل قيمتها 15 الاف دينار و10 الاف دينار و5الاف دينار.

بعد ذلك سيشارك المتوجين التونسيين الثلاثة في المرحلة الثانية على المستوى الدولي أين سيتنافسون مع الفائزين من بلدان أخرى من أفريقيا والشرق الأوسط التي تتواجد فيها مجموعة أورنج وبالتالي سيكون هناك 54 مرشحا في المجموع العام.

كما سيتحصّل الفائزون الثلاثة على الصعيد الدولي على جوائز مالية تعادل قيمتها بـ 25 الاف أورو و15 ألف و10 ألف أورو مع الاستفادة بالدعم والمرافقة من طرف المهنيين والخبراء في مجال التطوير والابتكار وتمويل المشاريع الشابة لمدة 6 أشهر.

بالنسبة للمشاركة في مسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط POESAM فهي مفتوحة لكلّ طالب أو شخص له أكثر من 21 سنة أو باعث مشروع ناشئ لا يتجاوز 3 سنوات بغضّ النّظر عن الجنسيّة.

ومنذ سنة 2011 تندرج مسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية  لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط في اطار استراتيجية مجموعة أورنج العالمية في دعم أصحاب المشاريع المبتكرة وتشجيع الشركات الناشئة.

للمشاركة  باب تقديم الترشحات مفتوح عبر الموقع الإلكتروني:   http://www.entrepreneurclub.orange.com

معلومات عن أورنج تونس:

تعدّ أورنج تونس أوّل شركة تونسية تتوّج بجوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2016 في دبي و على جائزة التجديد الاجتماعي للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية لسنة 2017 بفضل سياستها الهادفة في مجال المسؤولية الاجتماعية و أوّل مشغل رائد في البلاد متحصّل على شهادة المطابقة للمواصفات 14001 ISO وشهادة ISO/IEC 27001  في مجال حماية وسلامة الأنظمة المعلوماتية والبيانات ومنخرط في الميثاق العالمي للأمم المتحدة،  كما تشغّل أورنج تونس 1200 موظّف في خدمة قرابة 4 مليون حريف موزّعين على كامل تراب الجمهوريّة.

وتطمح أورنج تونس بفضل ما تكتسبه من دراية وخبرة وابتكار ونشر للمعرفة في مجال التكنولوجيا الرّقمية إلى أن تصبح مستقبلا المشغل التونسي الرائد في هذا المجال مع الحفاظ على نمو متوازن وخلق نوع من القيمة المضافة لفائدة الجميع.

وفي اطار الرؤية الاستراتيجية للتنمية المستدامة الناجعة، قرّرت أورنج تونس إطلاق استراتيجية تضامنية هادفة  من خلال وضع التكنولوجيا والابتكار الرقمي في خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية لتونس.

لمزيد من المعلومات : https://plus.orange.tn/

RSE@orange.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: